Ads 468x60px

السبت، 27 سبتمبر 2014

تحميل برنامج إذاعة الشيخ الدكتور محمد سعيد رسلان رابط مباشر

 برنامج خفيف لإذاعة موقع الشيخ محمد سعيد رسلان | بحجم 500 ك.ب فقط . البرنامج يستخدم 5 ك.ب فقط من الذاكرة بعكس تشغيله من الموقع مباشرة حيث يستخدم 200 ك.ب من ذاكرة الجهاز .


عند فتح البرنامج يتم تشغيل الإذاعة فورًا ، ويمكنك أيضًا تشغيل ملف صوتي آخر عبر البرنامج . يعمل البرنامج بسرعة فائقة في سحب البيانات ولا يستهلك مساحة كبيرة من حجم البيانات المرسلة وبالتالي لا يؤثر على سرعة الإنترنت لديك. .




تنبيه !!


بعض الإخوة قام بتحميل البرنامج ورفعه في مكان آخر ، ولكن المشكلة أنه رفع ملفا واحدا فقط من ملفات البرنامج ، والبرنامج لا يعمل إلا بكامل ملفاته ، وكثير من الناس قام بتحميله ولم يعمل عندهم ، فمن أراد نشر البرنامج فلينشر الرابط الأصلي بارك الله فيكم ! والله المستعان …


متطلبات


يتطلب البرنامج مكتبة نت فريم وورك NetFrameWork يمكنك تحميلها بالضغط هنا


 جميع حقوق البرنامج محفوظة لموقع تكنو سلف . برمجة البرنامج : فارس الهداليل




تحميل برنامج إذاعة الشيخ الدكتور محمد سعيد رسلان رابط مباشر

الجمعة، 26 سبتمبر 2014

بلوجر سيو 2015 طريقة تسريع تقوية أرشفة مدونات Blogger

بلوجر سيو | Blogger Seo  | زميلي المدوِّن : أهنئك لاختيارك مدونات بلوجر لنشر خبراتك وتحقيق أحلامك على شبكة الانترنت ، بلوجر : خدمة مجانية تمامًا ، سريعة التصفح والتحميل ، تمتلكها شركة جوجل العملاقة . موضوعي معكم عن طريقة تسريع و تقوية أرشفة مدونات بلوجر 2014 شرح مفصل كامل .


تحسين نتائج البحث ؛  أمر ضروري لزيادة ظهور موقعك في نتائج محرك البحث ، وبالتالي تدفق الزيارات إلى موقعك .  لذلك يجب عليك الاهتمام جيدًا بتحسين موقع الويب الخاص بك (مدونتك) لتظهر نتائج مواضيعك على مستوى أعلى في نتائج البحث . لأن معظم المستخدمين العاديين سوف ينقرون فقط على نتائج الصفحة الأولى من نتائج البحث إن لم يكن على التيجة الأولى فقط ! .


بلوجر سيو

بلوجر سيو


لذلك هناك العديد من النصائح والتقنيات التي يجب أن تكون على علم بها كمدوِّن. تأكد من الإلمام بهذه التقنيات و الاستفسار عن هذه النصائح إذا ما كان يعنيك تحسين نتائج مدونتك أو موقع الويب الخاص بك. سأخبرك بكل ما تود معرفته في هذا الموضوع الذي أنصحك بتنفيذه كاملًا ! وسترى الفرق واضحًا .


بلوجر سيو Blogger Seo


الإحصائيات : استخدم الخدمات التي تقدم لك إحصائيات لموقعك ، مثل خدمة Google Analytics . لأنه من المهم لك أن تعلم كيف أتى الزائر إلى موقعك ؟ ما هي الكلمات التي يكتبها الزائر في محرك البحث ليأتي إلى موقعك ؟ هذا سيفيدك في معرفة الكلمات الأكثر جودة في مدونتك والتي تأتي لك بزيارات أكثر ، ثم التركيز عليها في تدويناتك السابقة والاهتمام بما يتعلق بها ، هذه النصيحة من أهم النصائح التي يمكنك استخدامها في مسك الكلمات !



  1. google-analytics-mobrmj



  2. المحتوى : المحتوى هو الملك ! وسيد المدونة ، لذلك : احرص على كتابة محتوى من بُنيَّات أفكارك غير منقول ولا مقتبس ! قدِّم شيئًا جديدًا ، كن متميزًا في كتابة تدويناتك ، أظهر تميزك لزائر موقعك ، اجعله يأخذ انطباعًا حسنًا ، كن محددًا ولا تخرج عن موضوعك الذي تكتب عنه ، لا تخرج عن تخصص موقعك لأنه قيل : من تكلم في غير فنِّه أتى بالعجائب ! شوِّق الزائر لقراءة المزيد مما تكتبه أناملك المبدعة ! والأهم أن تكتب الموضوع للزائر أولًا وآخرًا ؛ لا لمحركات البحث ، ولا تُسَطِّر الكلمات الدلالية وتحشوها حشوًا في التدوينة ؛ هذا مزعج !

    Content is King - ارشفة بلوجر


    عنوان الموضوع : اختر عناوين مواضيعك بعناية شديدة ، فريدة من نوعها ، موضحة للزائر ، غير مكتظة بالكلمات ، غير محشوة بالكلمات المكررة ! استخدم كلمات وعناوين مميزة لجذب الزائر إلى موقعك ، استخدمها فريدة من نوعها لتقفز مسرعًا إلى أولى نتائج البحث ! انتبه : لا يزيد العنوان عن 60 حرف ! طريقة تسريع و تقوية أرشفة مدونات بلوجر 2014 شرح مفصل كامل .


  3. الكلمات الدلالية : من أهم الأشياء الأساسية لاستهداف الزائر ، استخدم كلمات دلالية معبرة ، محددة ، لا تزيد عن خمس كلمات ! خمس كلمات ممكن أن تكون خمس جمل ، كـ ( تسريع الارشفة ، تحسين ارشفة بلوجر ، بلوجر سيو) هذا جيد ، لا تُفْرِط في استخدام الكلمات الدلالية ( تسريع الارشفة ، تقوية الارشفة ، تحسين الارشفة ، الارشفة ، كيفية الارشفة) هذا سيء للغاية ! ، كما أن كتابة كلمات دلالية لتدوينتك يعتبر جيدًا لمحركات البحث ويساعد على تصنيف مواضيعك كما تحب في محركات البحث؛ إلا أن كثرتها وكتابتها بشكل “غبي” يعتبر خسارة كبيرة لأرشفة موقعك .

  4. الاستهداف : كن عاقلًا ، استهدف كلمات لا تحظى بشعبية كبيرة بين الزوار ، كلمات يسعك التنافس عليها لتكون في المرتبة الأولى ، وهذا يتغير حسب جودة موقعك وترتيبه ! يعني لابد أن تتقارب جودة الموضوع الذي تريد استهدافه والكتابة عنه ، مع جودة موقعك الأساسية ! مثال للتوضيح : لا تكتب موضوعًا عنوانه “ارشفة بلوجر” وتضع فيه جهدك كله؛ وموقعك مبتديء ! لأنك بذلك خسرت مجهودًا وأضعت وقتًا دون أدنى فائدة تذكر ، فقد سبقك كثير من المواقع المتقدمة ذات الجودة العالية ! كما أن استهدافك لكلمات حصرية غير موجودة أو قليلة الوجود سيجعلك في أول النتائج مما يكسبك ثقة جوجل بسهولة ! بعدها فكِّر فيما بعدها .

  5. كن رزينًا ، بطيئًا من ناحية السيو Seo ! نعم ؛ أضف تعديلاتك على قالبك أو تصميمك ببطء ، التغييرات السريعة والمفاجئة تكون سيئة للغاية وتؤثر على ترتيب الصفحات PageRank بشكل ملحوظ ، وقد تسبب لموقعك إسقاط مفاجيء في التصنيف العالمي Rank . كما أنك إن أجريت تغييرات كثيرة في آنٍ واحد ؛ فلن تستطيع تقييم التغييرات التي أحدثتها، ولن تدري ما هو التغيير الذي حقق لك الإفادة في موقعك ! لذلك اعمل ببطء .

  6. عناوين H1 و H2 : استخدمها بحكمة ، فإنهما المفضلتان لدى جوجل Google ، لا تفرط في استخدام وسم H1 فسرعان ما تفاجأ بهبوط حاد في ترتيبك ! تدري لِمَ ؟ لأن وسم H1 هو مخصص فقط لعنوان المدونة ! واحذر مِن وضع وسم H1 في عنوان كل موضوع أو كل تدوينة ! استخدم وسم H2 لعنوان التدوينة ، و H1 لعنوان المدونة فقط ! كذلك تجنب حشو الوسوم H1 و H2 بكلمات عشوائية لمجرد تقويتها في موقعك ! فهذا خطأ ، لا تُفرِط في استخدامهما . طريقة تسريع و تقوية أرشفة مدونات بلوجر 2014 شرح مفصل كامل .

  7. جوجل البطريق : تابع دومًا تحديثاته حتى تتجنب معاقبة مدونتك .

  8. خرائط بلوجر : قدِّم خرائط لموقعك ، كثير من الصفحات -بالطبع- لا يمكن لجوجل الوصول إليها ، لذلك قم بتقديم خرائط موقعك إلى جوجل ليكون دومًا على تحديث جديد مدونتك !

  9. الروابط الداخلية : لا تكثر من استخدامها ، فقط يكفيك 3 روابط داخلية في الموضوع ، ضع الكلمات الدلالية على الرابط ، تجنب وضع الروابط على كلمات عشوائية مثل “اضغط هنا” ، في جملة مثل : (تكلمنا في الموضوع السابق عن تحميل برنامج بايدو) أو (اضغط هنا لتحميل برنامج ccleaner) التصرف الصحيح أن تضع الرابط على اسم البرنامج لا على “اضغط هنا” أو “الموضوع السابق” !

  10. الروابط الخارجية : احرص على التبادل الإعلاني النصي في المواقع والمدونات الأخرى ، فإن هذا يحسب لك تقييمات جيدة عند ترتيب صفحتك على جوجل .

  11. ضع خطتك : قبل تنفيذ أي تغييرات في السيو لأرشفة مدونتك من المهم وضع خطة تسير عليها ، والتزم البطء في عملك ، التزم بسياسات جوجل حتى لا تقع في الفخ ، لا يغرك كثرة المواقع المخالفة التي تحتل المراتب الأولى ؛ سرعان ما تزول !

  12. روابط خاريجة : ضع روابط خارجية ذات جودة عالية في مدونتك ، ألحق الموضوع بمصادر أفادتك في كتابة هذا المحتوى ، جوجل يهمه هذا . لكن احذر من وضع روابط خارجية لمواقع سيئة التصنيف أو منعدمة الترتيب .

  13. رابط معبر : اكتب الكلمات يدويًا في رابط التدوينة ، تجنب الروابط الافتراضية (blog-post1.html)، اشرح للزائر ولروبوت محرك البحث ما بداخل هذا الرابط !

  14. تحديث منتظم : اكتب موضوعات دورية ، كل أسبوع تدوينة أو اثنين ، حدد يومًا للكتابة والنشر ، استخدم المهام المجدولة إذا كنت نشيطًا وأردت كتابة أكثر من تدوينة في وقت واحد ، اجعل عناكب البحث سعيدة في الوصول إلى موقك ، اجعلها تنتظرك في الساعة الثامنة مساء من يومي الاثنين والخميس لتؤرشف لك ما كتبته !

  15. الاستمرارية : استمر في متابعة جديد أخبار السيو ، استمر في الكتابة ، سيستمر معك جوجل في رفع ترتيب موقعك !

    techno-blogger-seo-continue



هذا هو ملخص الأرشفة الناجحة في مدونات بلوجر ، وهو خبرة أعوام من التجارب والاختبارات ! سأتعرض لاحقًا لكل نقطة تفصيليًا مع شرح مختصر . إن رأيت أنها ستفيدك يمكنك متابعة الجديد عبر الاشتراك في جديد المدونة بوضع بريدك الالكتروني في التعليقات !


بلوجر سيو Blogger Seo


نصيحتي لك : في سيو بالذات كن على حذر ، ولا تقم بتجربة كل ما يُعرض ويُقال في المدونات والمواقع ! ابحث جيدًا واستفسر عن كل صغيرة وكبيرة ، خاصة بلوجر ، قد تُقدِم على خطوة تدمر لك الأرشفة للأبد ! ودائمًا تابع المدونات والمواقع التي تتقدم نتائج البحث . في الصفحة الثانية على أقصى تقدير ! لأنه لو كان محترفًا وكان ما يخبرك به صحيحًا لتقدم هو بموقعه في نتائج البحث !


techn-salaf-first-seo


طريقة تسريع و تقوية أرشفة مدونات بلوجر 2014 شرح مفصل كامل


طريقة تسريع و تقوية أرشفة مدونات بلوجر 2014 شرح حصري كامل



بلوجر سيو 2015 طريقة تسريع تقوية أرشفة مدونات Blogger

internet download manager 2015 free download full version

Télécharger direct complet gratuit de programme 2015 idm Internet Download Manager


Est Internet Download Manager idman utilisé pour télécharger les fichiers, où des millions d’utilisateurs dans le monde entier l’utiliser, pour ses caractéristiques et les avantages qui le rendent supérieur aux autres programmes concurrents sont peut-être le œuvre la plus importante ayant un potentiel élevé et facilement téléchargement toutes sortes de fichiers, que ce soit audio ou vidéo, la plupart des logiciels et autres fichiers depuis l’Internet.


Important : résoudre le problème de téléchargement de Internet Download Manager [Légende de la photo]

Soutenez-nous avec admiration et participation


internet download manager


Internet Download manager est un puissant fichiers Télécharger programme d’Internet rapidement et est le logiciel le plus rapide dans les téléchargements depuis Internet. Programme gestionnaire de téléchargement , augmente la vitesse de Téléchargement des fichiers de plus de 10 fois la charge normale. Il a remporté le programme Internet Download Manager populaire parmi les internautes et est maintenant les programmes les plus populaires dans le monde entier pour ses fonctionnalités et propriétés.


Pourquoi est-Télécharger le programme logiciel Download Manager? !


  • Missile de fichiers rapide Télécharger que 10 fois la vitesse normale dans les navigateurs ou d’autres logiciels !

  • Supporte tous les types de fichiers

  • Supports de téléchargements de tous les sites sur l’Internet

  • Télécharger rapidement et facilement avec la simple pression d’un bouton !

  • Télécharger Vidéo et audio depuis n’importe quel visuel ou sonore.

  • Préparez-vous pour le téléchargement de la page visite

  • Télécharger achèvement lorsque l’interruption

  • Horaire à télécharger automatiquement les fichiers dans l’ordre

  • Télécharger toute la série à la fois dans un lien

  • Contrôle d’accès Extensions prises en charge

Site de cadeaux


Site de cadeaux qui est mis à jour avec les dernières versions du programme pour vous donner les meilleures et plus récentes versions (mise à jour le 27/09/2014)



internet download manager


internet download manager 2015 free download full version



Sur IDM


TELECHARGER Gestionnaire de programme ” idman ” est le plus puissant logiciel à télécharger les fichiers depuis l’Internet à haute vitesse, le plus rapide au monde pour les logiciels télécharger depuis internet. Télécharger gestionnaire du programme augmente la vitesse de Téléchargement des fichiers de plus de dix fois la normale charger. Alors gagné grande popularité au sein Utilisateurs d’Internet et est maintenant la programme plus célèbre dans le monde pour son merveilleux fonctionnalités et caractéristiques.


internet download manager


Download manager prend en charge tous les navigateurs populaires y compris IE, AOL, MSN, Mozilla, Google Chrome, Netscape, FireFox, Avast et bien plus encore…


IDMAN peut également intégrer de la applications et navigateur web prendre automatique téléchargements par Internet Télécharger Manager gratuitement en utilisant une caractéristique unique ” “navigateur évolué intégration”


IDM supporte tous les fichiers requis qui ont été identifiés déjà par vous, ou ceux qui viennent automatiquement avec le programme, pour exemple toutes les images d’ un site web, ou des sous-ensembles de sites web, ou web complet sites pour la navigation hors connexion. C’est possible de créer un calendrier pour plusieurs projets à télécharger à un certain moment, les arrêter à un spécifié de temps, ou lancer périodiquement pour synchroniser les modifications.


Prend en charge tous les navigateurs


Internet download manager 2015 prend en charge tous les navigateurs populaires, y compris IE, AOL, MSN, Mozilla, Google chrome , Netscape, Firefox , navigateur, avast et bien d’autres…


IDMAN programme prend en charge les versions complètes des navigateurs dans le monde entier et peuvent intégrer des applications et logiciel navigateur Internet pour les téléchargements automatiques par Internet Download Manager gratuitement en utilisant l’unique « advanced browser integration ».


internet download manager

internet download manager


Comment fonctionne le gestionnaire de téléchargement programme! ?


Lorsque vous cliquez sur Lien Chargement dans le navigateur, le logiciel IDM va commencer immédiatement et fonctionne à la vitesse de chargement du fichier à la maison. Vous n’avez pas besoin Faire N’importe quoi pour commencer le téléchargement, surfer sur le Web comme vous le feriez normalement. Sera Vous montre le bouton Télécharger votre programme sur toute option qui peut être chargée directement.


Le programme prend en charge HTTPUndiladzé FTP، HTTPS , MMS


Surprise, surprise ! Gestionnaire de téléchargement de programme peut télécharger la vidéo


Logiciel internet download manager Qu’il peut télécharger des vidéos FLV vidéo sites tels que YouTubesite etGoogle vidéo. La meilleure façon, à que vous pouvez voirTélécharger les vidéos . Après l’installation de Internet download Manager vous trouverez le bouton » Télécharger Cette vidéo ” Lorsque le public n’importe quelle vidéo n’importe où sur Internet. Il suffit de cliquer sur le Bouton Démarrer Téléchargement de clip vidéo avec Jawdat et différentes extensions!.


Programme de téléchargement


Caractéristiques de Internet Download Manager


Programme de téléchargement Download Manager idm prend en charge le téléchargement Tous les fichiers Obligations définies à l’avance sur votre chemin, ou ceux qui viennent automatiquement avec le programme, par exemple toutes les images d’ un site Web, ou des sous-ensembles de sites Web, ou Web complet pour navigation hors connexion. Il est possible de créer un calendrier pour le projet à être chargé à la fois et arrêté à un certain moment, ou de lancer périodiquement pour synchroniser changements.


Télécharger le programme gestionnaire de téléchargement


Multilinguisme


Télécharger le programme Télécharger le gestionnaire de compilateur pour le langage maisson Milkmen, arabe et l’Azerbaïdjan, bosniaque, bulgare, chinois, croate, tchèque, danois, néerlandais, Farsi, Français, allemand, grec, hébreu, japonais, hongrois, italien, coréen, lituanien, macédonien, norvégien, polonais, portugais, roumain, slovaque russe, serbe, slovène, espagnol, thaï, et turc etouzbek..


Autres caractéristiques


GetRight téléchargement manager Download Manager Peut être utilisé pourorganiser des téléchargements que vous téléchargez à partir de l’Internet automatiquement en utilisant défini Télécharger catégories.


Savez-vous comment accélérer le téléchargement de fichiers ?


Internet Download Manager peut accélérer les téléchargements lui par jusqu’à 5 fois, compte tenus de son hachage du dossier technique. À la différence Pour d’autres Pour Télécharger des programmes sur Internet.


Supports de IDMAN Télécharger achèvement, reprendra le téléchargement du fichier de l’endroit où vous avez arrêté.


IDM Internet download logiciel qui peut se connecter à Internet au moment spécifié et de télécharger les fichiers vous voulez automatiquement, avec d’autres options telles que déconnecter, ou éteignez votre ordinateur quand fini de télécharger les fichiers.


Internet Download Manager Gestionnaire de téléchargement Internet


Après réduction de prix


Une offre d’idm utilisateur programme libre est de 15 jours d’utilisation, puis télécharger et acheter la version complète payé environ 25 $ et la valeur après réduction.


Compatible avec tous les systèmes d’exploitation et activation facile


Fonctionne le programme Télécharger Manager Gestionnaire de téléchargement avec une correspondance exacte avec n’importe quel système d’exploitation, notamment la nouvelle version pour Windows 8, il peut être exécuté avec n’importe quel navigateur et désactiver il avec les navigateurs qui ne favorisent pas l’utilisateur télécharge à travers elle.


Beaucoup de fonctionnalités


Un utilisateur peut télécharger une multitude de différents types de fichiers et de formats en plus de la fonctionnalité très intéressante est la possibilité de convertir des fichiers torrent gratuitement des sites et télécharger la pleine vitesse de l’utilisation et la jouissance du bien éteint et re-télécharger le fichier à tout moment sera utilisé.


Si vous êtes abonné à des sites qui exigent le paiement d’argent toute alpremium vous aurez des centaines de fichiers à la fois sans aucun délai d’attente de téléchargement, c’est suffisant pour télécharger le nom de connexion utilisateur et le mot de passe sur le site de téléchargement et d’entrer dans le programme pour obtenir la plupart des fonctionnalités qui ne sont pas disponibles avec libre télécharger des fichiers volumineux en particulier peut être chargé sous et hors tension de la charge et le retourner quand l’utilisateur veut.


Les propriétés de l’utilisateur ne sont pas disponibles dans semblable dans le téléchargement de programmes pour ouvrir un fichier audio ou visible sur n’importe quel site Web résidera directement télécharger icône si l’utilisateur télécharge le fichier en cliquant sur l’icône qu’il y a souvent une vidéo plus haute sur la droite ou la gauche.


Entre le sommeil et le téléchargement de fichiers


Si vous êtes de ceux qui télécharger beaucoup et souvent vous prendre au dépourvu, surtout quand le chargement des fichiers volumineux entraînant la survie de l’ordinateur fonctionne toute la nuit, ne vous inquiétez pas, il y a un choix fournira l’attente et les difficultés et est marqué sur l’ordinateur une fois que le fichier soit complètement téléchargé, ou hors de lui ou même le mettre en veille prolongée.


Parcourez les sites sans NetBook


Pour les personnes qui n’ont pas le réseau toujours là une grande propriété et c’est la possibilité de naviguer d’un site Web en l’absence de l’Internet est faite par le biais de charge et tirez pour que toutes les informations de site et la possibilité de télécharger certains fichiers, si l’audio ou des fichiers vidéo ou Flash.


Division et le ratio de débit Internet


L’utilisateur programme peut surtout si partage avec ses collègues de travail ou de ses frères et sœurs dans la maison de déterminer le pourcentage d’effluent contenue lors du chargement pour éviter de glisser le débit et gêner les autres utilisateurs.



internet download manager 2015 free download full version

تحميل برنامج فلاش بلير 2015 آخر إصدار مجانا FlashPlayer

تحميل برنامج فلاش بلير | download adobe flash player | يعتبر برنامج أدوبي فلاش بلاير من أهم البرامج المستعملة في الحاسوب خصوصا المتصفحات فأغلبها يعتمد في فتح الفيديوات والألعاب بالتحديد على هذا البرنامج لأنها تطلب الفلاش ليتم فتحها وإستعمالها بالشكل المطلوب.


الكلمات الدلالية


  • تحميل برنامج فلاش بلير

  • فلاش بلاير

  • برنامج فلاش بلير

  • تحميل فلاش بلير

  • flash player download

  • تحميل flash player

يشغل البرنامج الذي كان تحت تطوير ماكروميديا في أول الأمر طيلة 10 سنوات إبتداءا من سنة 1995 لتستحوذ عليه الأدوبي سنة 2005 فيما بعد من أهم برامج تشغيل الوسائط وخصوصا الإمتداد المشهور والمستعمل بكثافة في الفيسبوك ألا وهو الإس دابليو إف حيث أنه يقوم بالإندماج مباشرة بالمتصفح ليقوم بعمله داخل أي واجهة لأي موقع.


صورة


تحميل برنامج فلاش بلير

تحميل برنامج فلاش بلير


تحميل برنامج فلاش بلير


يعتبر هذا البرنامج المجاني والذي يدعم أكثر من 11 لغة أهمها اللغة الفرنسية والإنجليزية ولكن ليس من بينها اللغة العربية للأسف القوة الأساسية والفاعلة لحسن إستعمال الميديا في الحاسوب ويتميز بمطابقته لكل أنظمة التشغيل كالويندوز والماك واللينكس بالإضافة إلى سرعة تحميله وتنصيبه نظرا لحجمه الصّغير.


أحدث برامج تكنو سلف 2015


أغلب المواقع على شبكة الأنترنت تستعمل هذا البرنامج خصوصا اللوحات الإعلانيات والبانرات الموجودة في أعلى المواقع.


تحميل برنامج فلاش بلير


وكما يعلم الجميع فإن الفيديوات المتوفرة على الشبكة العنكبوتية مهمة جدا ولا يمكن الإستغناء عنها فإن برنامجنا قام بتحديثات جديدة ومتميزة إذا قمنا بمقارنتها بالنسخ السابقة لعل أبرزها دعمه للترميز الصوتي إتش إي إي سي ودعم ترميز الفيديو كذلك إتش 264 وهو ما أعطى الصورة رونقا جديدا ومتناسقا تماما مع الصوت وهو ما يُلاحظ منذ الوهلة الأولي للمستخدمين القدامى دون أن ننسى دعمه للمقاطع عالية الجودة والدقة خصوصا على موقع اليوتيوب حيث أن الصوت والصورة متطابقتان بشكل إحترافي ومتقن..


فاصل إعلاني


بعد تحميل برامج أخرى قد تساعدك نلاحظ في النسخة الجديدة لبرنامج فلاش بلاير هو تخلصه من عديد المشاكل التي وُجدت في النسخ السابقة لعل أهمها قضية الثبات بالإضافة الأمان بالإضافة إلى دعمه لأكثر من صيغة جديدة وعرض الرسومات المتوفرة بتقنية الثري دي ( ثلاثية الأبعاد ) بكفاءة عالية مما يمكن المستخدم من التصفح والإبحار عبر الشبكة العنكبوتية بشكل سلس كذلك هو الأمر لعشاق الألعاب وخصوصا ألعاب الفلاش فقد تم دعمها والمواقع الإلكترونية المتنوعة ليجعل كل ذلك يتم بديناميكية عالية المستوى ودون أن يشكل عبئا على المتصفح دون أن ننسى دعمه للأكشن سكريبت 3.0 ما يوفر الكثير من العناء للمستعمل.


بالنسبة للأجهزة الجوالة فإن البرنامج يوفر نسخة محمولة تحت مسمى أدوبي فلاش لايت وهو ما سهل عمل برامج توافقية عالية الجودة بكل سهولة وبدون أي مجهود يذكر أما بالنسبة لتسغيل أي محتوى متعدد الخصائص فيمكن إستعمال المسرع ثنائي الأبعاد



تحميل برنامج فلاش بلير 2015 آخر إصدار مجانا FlashPlayer

الخميس، 25 سبتمبر 2014

يوتيوب تصفح آمن ونظيف : حجب وإخفاء صور الاقتراحات الجانبية والتعليقات Youtube


ذكرنا في شرح سابق كيفية إخفاء منطقة الرسائل وكيفية حجب إعلانات فيسبوك ، وحتى يكتمل ما بدأناه نذكر هنا كيفية إخفاء صور المصغرات من فيسبوك دون التأثير على المشاهدة ، فيكون بإمكانك استعراض الملفات المرئية ومشاهدتها ، كما يمكنك قراءة عناوين المرئيات الموجودة في الاقتراحات دون ظهور الصور المصغرة ، وهذا – بإذن الله – يقيك من مشاهدة ما لا تحب مشاهدته من صور. وسيكون الجزء الأول من الشرح كما كان في شرح الموضوع السابق وسننقله هنا : .. أولا :  الشرح سيكون على متصفح موزيلا FireFox وسنحتاج لإضافتين .. تابع الشرح المصور :



في أعلى يمين الشاشة نجد نافذة للبحث



نقوم بالبحث عن : [ adblock plus] ثم نقوم بالضط على زر الإدخال [Enter]

[AdSense-A]



سيظهر قائمة بالإضافات سنختار منهم اثنين فقط وهما :





ثم نضغط [Install] أمام الاضافتين



ننتظر تنصيب الإضافتين :




تأكد من تفعيل ظهور شريط الإضافات في الأسفل بالضغط يمين الفأرة ثم :




بعد اكتمال تنصيب الاضافة نقوم بالدخول على أي ملف من موقع يوتيوب وليكن :


[AdSense-B]




سيظهر لكم الاقتراحات بجانب الملف المرئي .  ننظر أسفل المتصفح نجد شريط الإضافات ، نضغط كما موضح : ونختار [Select an element to hide]


قم بالوقوف على أي صورة من صور الاقتراحات ستُحاط باللون الأحمر، بعد اختيار الصورة اضغط زر الفأرة الأيسر



ستظهر لك النافذة :



قم بإلغاء علامة [صح] من أمامهما ، ثم ضعها أمام [width:120] كما هو موضح واضغط [Add element hidding rule]:





انتهينا من إخفاء الاقتراحات . الآن اذهب لصفحة يوتيوب الرئيسية :




ستجد صور اقتراحات أخرى تظهر دومًا في الرئيسية :



سنقوم بتكرار الخطوات السابقة كالتالي :




ستظهر نافذة ، قم بإلغاء الوضع الافتراضي وحدد منها المقاس فقط وهو [width:185]



سيتم اتباع جميع الخطوات السابقة لإلغاء أي مجموعة من الصور حسب مقاسها ، مثل صور أصحاب التعليقات وصور الاقتراحات التي تود في أماكن أخرى وصور الاشتراكات وهكذا . [الأهم أن تقوم بتحديد Width  ولا تترك علامات "صح" كما هي في كل مرة تقوم بإلغاء مجموعة صور حتى يلغى كل الصور الموجودة بهذا المقاس]

[AdSense-C]

هذه الخطوات يمكن اتباعها في أي موقع لإخفاء أي جزء من الموقع . كإخفاء الهيدر ومناطق الإعلانات حتى يسهل التصفح ويكون أسرع ~ انتهى بحمد الله ..



يوتيوب تصفح آمن ونظيف : حجب وإخفاء صور الاقتراحات الجانبية والتعليقات Youtube
 

About Fares's Blog

مهتم بالعلوم التقنية والأكواد البرمجية، لا أميل لأى حزب أو جماعة وأبغضهم جميعًا. فقط [مسلم] ، بعيد عن السياسة تماماً ، وسأظل دوماً ما لم تُمَسُّ السُّنّةُ وأهلُها. انطلقت مدونتي منذ زمن بعيد ، ولم أكن متفرغاً لها أولاً ، ولا لدى الخبرة الكافية لإدارتها ثانياً .أقدم فيها ما تعلمته خلال ممارستي للحاسوب. كما تحتوى المدونة على أقسام خاصة أخرى ، أضع فيها ما يطيب لي من بعثرات الشبكة ، بعد أن أضيف لها لمساآتى الخآصة ، أو بدون ! وأردفه : منقول !

Blog's Visitors

Privacy Policy

مدونتي - وما أقدمه فيها من مساعدات وشروحات تقنية أو غيرها- ؛ هى موجهة للاستخدام الصحيح أولاً وآخراً . فلا أبيح أن يُستخدم أى محتوى من محتويات المدونة فيما يغضب الله عز وجل. كمدونات الأغانى والأفلام ، أو تلك التي تحتوى صور نساء وما شابه . كما لا أسمح بنقل أى موضوع أو محتوى فى المدونة ، إلا مع ذكر المصدر الأصلى للموضوع ، فإن من بركة العلم نسبته إلى أهله ! جزيتم خيراً .

faresalhdaleel@gmail.com