Ads 468x60px

الخميس، 30 أكتوبر 2014

مايكروسوفت تكشف عن سوار ذكي جديد

في ظل النمو المتزايد الذي تشهده صناعة الأجهزة القابلة للارتداء، أعلنت شركة مايكروسوفت رسمياً عن إطلاق السوار الذكي الجديد مايكروسوفت باند، ويركز السوار الجديد بشكل رئيسي على تتبع اللياقة البدنية للمستخدم.

وبإمكان سوار باند الجديد تتتبع معدلات النبض، الخطوات، التعرض للشمس، مستويات الإجهاد، حرق السعرات الحرارية وعدد ساعات النوم، وسيتوفر السوار الجديد في الأسواق العالمية مقابل 199$ أمريكي، كما أن سوار باند سيعمل مع أغلب منصات تشغيل الهاتف المحمول مثل ويندوز فون وأندرويد وios.

وبالإضافة إلى قدرة السوار الجديد على تتبع اللياقة البدنية للمستخدم، سيكون سوار باند قادراً على عرض الإشعارات المختلفة على شاشة السوار والتي تأتي بدقة 230*106 بيكسل، ومن ضمن المعلومات التي يتم توفيرها عبر السوار إشعارات البريد الإلكتروني والتقويم والخرائط والرسائل النصية والمكالمات الهاتفية، أما فيما يتعلق ببطارية السوار فهي قادرة على العمل لمدة 48 ساعة متواصلة.

جدير بالذكر أن شركة لينوفو أطلقت منذ أيام سوارها الذكي الجديد lenovo smartband sw-b100 ولكنها لغاية الأن لم تكشف عن سعر الجهاز الذي من المتوقع أن ينافس سوار مايكروسوفت باند الجديد.


سوار ميكروسوفت الذكي

سوار ميكروسوفت الذكي



مايكروسوفت تكشف عن سوار ذكي جديد

الاثنين، 20 أكتوبر 2014

تحميل برنامج القفل 2015 للكمبيوتر للاندرويد مجانا

تحميل برنامج القفل للكمبيوتر للاندرويد | بسم الله الرحمن الرحيم والصّلاة والسّلام على أشرف المرسلين وعلى اله وصحبه أجمعين، مرحبا بكم متتعبي وزوار ومحبي موقع تكنو سلف لجديد التقنية و البرامج المجانية.


مميزات البرنامج


  • قفل الملفات

  • قفل المجلدات بكلمة مرور

  • قفل التطبيقات والبرامج

  • إمكانية إخفاء الملفات والتطبيقات

  • إمكانية التعرف على الوجوه!

  • حجب المواقع وخدمات انترنت معينة

  • التعامل مع المكالمات الصادرة والواردة بخصوصية

عن البرنامج


اليوم بعون الله سنتطرق لتطبيق رائع ورائع جدا في عالم الأندرويد ألا وهو برنامج غلق التطبيقات وهو برنامج يسير الإستعمال وشهير جدًا نظرا لأنه يمتاز بعديد الخصائص لعل أهمّها أنه يدعم أكثر من 24 لغة ويفوق عدد مستخدميه عبر العالم حدود 30 مليون مستخدم ومستخدمة حول ما يقرب 50 دولة والأهم من هذا كلّه أنّه من التطبيقات المجّانية القليلة التي تتيح للمستعمل إمكانية قفل التطبيقات الأخرى وحمايتها بكلمة سرّ في نظام الأندرويد إفتراضيا.


يمكّنك هذا التطبيق الجميل من الحفاظ على خصوصيّتك عبر النت إذ يمكنك أن تعطي هاتفك النقّال لأي صديق من أصدقائك بدون أن تخاف من إنتهاكه للخصوصيّة والدّخول إلى أشياء قد تكون لا تريد لأحد أن يراها سواك.

تستطيع من خلال هذا التطبيق المُميّز أن تتحكم في تطبيقاتك وتغلق ما تشاء من تطبيقات وتترك ما تريد منها مفتوحًا حيث أنه بعد فتح التطبيق مباشرة تظهر لك جميع التّطبيقات الموجودة على هاتفك الجوّال وتستطيع التحكم ببقية التطبيقات الأخرى من خلاله ، هذا بالإضافة إلى إمكانية إخفاء الصور والألبومات والفيديوات وقائمة الإتصال والرّسائل خصوصا.

يمتاز هذا التطبيق الرائع أيضا أنه يوفر للمستعمل ميزات لا تتواجد في برامج مجّانية أخرى كإعطاء المستخدم عدد المرّات الخاطئة التي حاول فيها فك القفل الموجود على أحد التطبيقات وهو ما يتيح له معرفة إن كان هناك من يعبث بهاتفه ويحاول الوصول لتطبيقاته من وراءه.


صورة


تحميل برنامج القفل تحميل برنامج القفل


تحميل برنامج القفل


من ميزات نظام الحماية القوي المتوفّر في هذا التطبيق أن الولوج للتطبيقات لا يقتصر فقط على فك كلمة السر بل أيضا يتعداها إلى نظام التعرف على الوجوه وهو نظام قوي وقوي جدا ولا يترك أي إمكانية لعابث من الدخول للتطبيق الذي يريده دون إذن صاحب الهاتف وهو ما يؤكّد على وجود نظام أمان قوي وفعّال.

يتميز البرنامج أيضا بأّنّه فضلا على إمكانية غلق التطبيق فيمكن أيضا إخفاءه كما يمكن إخفاء حتى الأيقونات المُراد جعلها غير مُتاحة.


أحدث تطبيقات أندرويد في تكنو سلف:


يستطيع المستعمل أيضا إغلاق أي موقع على الشبكة العنكبوتية وحجب إمكانية تصفّحه ، غلق متجر غوغل بلاي ، بالإضافة يمكن التعامل مع الإتصالات الواردة والصادرة حسب الحاجة.

إلى هنا نصل إلى نهاية موضوعنا الخاص بالتطبيق الرائع أب لوك وإلى لقاء جديد بإذن الله لتقديم أحسن وأفضل البرامج لكم على موقع تكنو سلف فكونوا معنا والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته.


تحميل برنامج القفل


أحدث برامج الأمن والحماية في تكنو سلف



تحميل برنامج القفل 2015 للكمبيوتر للاندرويد مجانا

تحميل العاب مجانية 2015 | Download Free Games

تحميل العاب مجانية | Download Free Games صفحة خاصة في موقع تكنو سلف عن تحميل وتنزيل العاب مجانا العاب اندرويد و كمبيوتر .


نتحدث في هذه الصفحة عن اهم العاب مجانا


لعبة سونيك


تعتبر لعبة سونيك Sonic Dach Game من اهم العاب سونيك المشهورة جدا بانها من العالب المغامرات الشيقة, يمكنك تحميل لعبة سونيك , Download Sonic Games اللعبة سونيك لاقت اقبالا كبيرا بين جميع محبى العاب المغامرات حول العالم سوف تتمتع باجمل العاب المغامرات التى لم تسمع عنها من قبل من خلال موقعنا تكنو سلف.



لعبة سونيك او لعبة سونيك القنفد السريع كما هى معروفة لدى بعض الاشخاص تم انتاجها بواسطة شركة جيم توب وهى شركة رائدة فى مجال تصميم وتطوير الالعاب, وقد قامت شركة جيم توب بانتاج مجموعة كبيرة جدا من العاب المغامرات من بينها العاب سونيك , ويمكن اعتبار ان لعبة سونيك هى لعبة بواجهة بسيطة جدا وسهلة التحميل والاستخدام كما استطيع ان اقول ان اللعبة مبهرة جدا لدرجة انى شخصيا اقوم بلعب اللعبة بنفسى لوقت كبير وانت ايضا سوف تيهرك اللعبة جدا ولن تسطيع الاستغناء عنها.



تحميل العاب


العاب سونيك تتميز بسهولة التعامل معها ومن اجل السهولة الكبيرة فى لعبة سونيك بنيت شهرة تلك الالعاب فى مجال الالعاب بين هؤلاء الباحثين عن العاب سونيك جديدة, فى لعبة سونية سوف تدخل الى عالم مدينة الظلام الممتلئ بالاخطار والاعداء الاشرار وهم ما يتوجب عليك محاربتهم والقضاء على جميع الاشرار الموجودين فى المدينة تماما وفى اثناء اللعب لعبة سونيك عليك جمع القطع الذهبية ونصيحة حاول بقدر الامكان تجميع اكبر عدد من تلك القطع الذهبية ولا تترك شيئا لانها سوف تفيدك فى مستويات لعبة سونيك فيما بعد.



تحميل العاب 2014


لعبة سونيك 2014 الجديدة هى تمام كما عودتنا بالابداع والابهار سوف تجدها مسلية وسهلة تستطيع من خلال لعب اللعبة الانتقال فى ارجاء المدينة كلها ومواجهة الاخطار ومحاربتهم والقضاء عليهم وجمع القطع الذهبية الموجودة.



تحميل العاب مجانية 2015


لعبة سونيك متوافقة مع كثير من الانظمة يمكنك تحميلها للجهاز او الاندرويد فى حالة جهاز الكمبيوتر تتوافق لعبة سونيك مع انظمة التشغيل ويندوز 98, ويندوز xp, ويندوز 2000, ويندوز 8 فهى تدعم كل انواع الانظمة المستخدمة للويندوز.


اما بالنسبة للعبة سونيك لاجهزة الاندرويد فهمى متاحة ايضا ويمكنك تحميلها بتوصيل جهاز الاندرويد بالكابل الخاص به بجهاز الكمبيوتر ثم الضغط على رابط التحميل حتى تقوم بتحميلها لجهاز الاندرويد خاصتك.



يطلق البعض على اللعبة اسم لعبة سونيك السريع واللعبة عبارة عن القط الموجود فى الصورة الموضحة, يقوم سونيك كما شرحنا بمحاربة الاشرار بناءا على توجيهاتك انت فانت الشخص الوحيد المتحكم فى سونيك حتى يستطيع القضاء والتخلص من الاشرار.



تعالا الان لنعيش جو المغامرة مع العاب المغامرات الشيقة التى نقدمها لك من خلال موقع تكنو سلف نحن متميزون فى مجال الالعاب وسوف تجد لدينا اكبر مجموعة من الالعاب التى لن تجدها فى اى مكان اخر حيث نقوم دائما بالبحث عن اى جديد من اصدارات كل الالعاب وتقديمها لك كما يمكنك ايضا طلب اى لعبة وسوف نوفرها لكم من خلال موقعنا تكنو سلف والان اترككم مع لعبة من اروع العاب المغامرات التى يمكنكم لعبها , فلا اريد الاطالة عليكم حتى تتمكنوا من تحميل اللعبة والاستمتاع بها وقبل ان انهى مقالتى احب ان اوجه عناية سيادة السادة الافاضل اصحاب اجهزة الاندرويد من فضلك اعمل على توصيل جهاز الاندرويد او الايفون او الايباد اى ان كان نوع هاتفك الى الكمبيوتر اولا ثم اضغط على رابط التحميل حتى تتمكن من تنزيل لعبة سونيك الى جوال الاندرويد فى حالة كنت تريد التحميل للاندرويد كما يجب ملاحظة ضغطة على ايقونة التحميل الخاصة بالاندرويد وليس الكمبيوتر فى الاسفل وشكرا لكم



 


لعبة صب واي


تحميل لعبة صب واي Download Subway Game لا تتردد فى تنزيل لعبة صابواى لانها ممتعة جدا وهى عبارة عن لعبة من العاب المغامرات التى نقدمها لكم من خلال موقع تكنو سلف ونوصى بشدة بهذه اللعبة لكل عشاق العاب الاكشن, يمكنك اختيار لاعب واحد من ثلاثة لاعبين متواجدين فى لعبة صب واي وهم Killo , Jack and Subway


تحميل العاب مجانية

تحميل العاب مجانية


واما بخصوص اللعبة فهى عبارة عن شخص يقوم برسم جرافيتى على الحوائط ثم يقوم بالهرب وفى خلال هروبه ينبغى على اللاعب الهرب وتفادى القطارات وجمع القطع الذهبية فى مطاردة شيقة جدا وممتعة لدرجة انها تأخذك الى عالم من المطاردة السريعة التى تجعلك مندمجا اندماجا كاملا فى اللعبة بسبب سرعتها الكبيرة جدا, واوصى بشدة بالتقاط او جمع الصناديق التى تظهر لك داخل اللعبة لانها تحتوى على جوائز قيمة جدا سوف تفيدك فى اللعبة وفى تخطى عقباتها, وانصح ايضا بانه فى اثناء ممارستك لعبة صب واي حاول البحث عن ما يسمى جاذب القطع الذهبية من بعد وهو ما يعرف لدى الكثيرين باسم المغناطيس, وهو عبارة عن اداة ممغنطة تنتج مجالا مغناطيسيا يعمل على جذب القطع الذهبية البعيدة عنك دون الحاجة الى الذهاب الى مكانها المتواجدة به وذلك توفيرا للوقت فى اللعبة وجمع اكبر قدر من القطع الذهبية, لذا حاول فى حالة عثورك على اداة المغناطيس الاتصطدم بشئ لانه فى حالة الاصطدام سوف تفقد المغناطيس الذى يتيح لك جمع القطع الذهبية عن بعد .


لعبة الطيور الغاضبة


تنزيل لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds Game التى تحارب الخنازير كاملة بكل طاقاتها وقواتها وبداية قصة اللعبة هى أن الخنازير الاشرار سرقوا بيض الطيور من الاعشاش وطبعا لهذا السبب اصبحت الطيور غاضبة جدا من الخنازير لان بيض الطيور هو صغارعا طبعا لذا تبدأ الطيور الغاضبة فى الانتقام من الخنازير الجشعين الذين سرقو اولادها بناء على رغبة فى الانتقام من الخنازير فتحارب الطيور الغاضبة كل جيوش وقوات الخنازير, وكل مرحلة او مستوى يتطلب حلولا وقوة معينة لتخطى المستوى ولذلك اللعبة بها تحديات كثيرة, وكلما قمت بتحطيم منشات اكثر من منشأ الخنازير فسوف يتم احتساب نقاط اكثر لك فى اللعبة .


لعبة Angry Birds هى لعبة هدفها تدمير الخنازير وقتلها بواسطة الطيور, وسوف استعرض لكم انواع الطيور الموجودة فى اللعبة وهى كما يلى:


الطيور الزرقاء متاحة لديك فى لعبة الطيور الغاضبة, الطيور الزرقاء هى طيور زرقاء صغيرة يمكنك اطلاقها, وبعد عملية اطلاق تلك الطيور الزرقاء اللون يمكنك الضغط مرة اخرى بألفارة من اجل ان يتم تقسيم تلك الطيور الى ثلاثة اقسام وذلك حتى تتم عملية تدمير على نطاق اكبر .


الطيور السوداء وهى الطيور القاذفة للقنابل او يمكن تسميتها طيور قاذفات القنابل حيث تقوم تلك الطيور بقفذف منشأت الخنازير بالقنابل التى تنفجر فى ألمنشات التابعة للخنازير الاشرار مسببة تلفا ودمارا لآماكن ألمنشات التى يتم قدفها .


الطيور البيضاء تلك الطيور يقوم هذا النوع من الطيور يقذف بيضة اسفل الطير فى اثناء تحليقها فى الهواء عند الضغط على زر ألماوس  حيث تنفجر بيضة الطيور البيضاء فى المكان الذى تنزل فيه مسببة دمارا كبيرا به .


الطيور الحمراء تلك الطيور فى حالة رميها والضغط على الفارة فان الطيور الحمراء تسرع بسرعة كبيرة جدا لقتل الخنازير .


لعبة سوات


تحميل لعبة سوات للاندرويد وجميع الهواتف, Download Swat Game يمكنك الان تحميل لعبة سوات الى جهاز الاندرويد الخاص بك بكل سهولة من سوق جوجل بلاي لانها اصبحت متاحة الان على سوق جوجل مجانا .



swat-game


سوات التى تعتبر اكثر لعبة واقعية من العاب الحروب , ملخص اللعبة انها لعبة حرب جيوش من المجرمين الذين اصبح تواجدهم كبيرا جدا فى غضون القرن الواحد والعشرين, حيث ينتشر الفساد بشدة والذى ينتج عنه ضرورة وجود حرب كبيرة للقضاء على المجرمين والفاسدين الذين تواجدوا لارهاب الناس الامنين


تحميل لعبة سوات مجانا من سوق جوجل بلاى او من اى تونز متوفرة لكل انواع الاجهزة المحمولة بكل اصداراتها مجانا فاذا كنت تملك جهاز اندرويد سوف تستطيع تحميل سوات من جوجل بلاى  , تحميل لعبة سوات من الايقونة الزرقاء بالاسفل.


فى لعبة تظر الاسلحة التى يمكنك استخدامها ضد المجرمين حيث اصبح مع التطور الشديد الذى يحدث من وجود اسلحة ثقيلة طالتها ايدى المجرمين منها ما هو اسلحة عسكرية متطورة جدا مثل المقاتلات بدون طيار وقاذفات الصواريخ الجديدة والرشاشات القوية وفى بعض الاحيان والمستويات يصل التحدى الى الاسلحة النووية ولهذا كان يجب حدوث ما يسمى باتحاد جميع القوات لتكوين قوات لعبة سوات Swat من جميع انحاء العالم لمواجهة تلك الهجمات الشرسة والحفاظ على السلام العالمى وارجاع الامور الى نصابها.



تحميل العاب مجانية 2015 | Download Free Games

حزمة كودك codec | تحميل مجاني 20‏/10‏/2014

حزمة كودك K-Lite_Codec_Pack المعروفة هي من أقوى وأفضل أنواع حزم الميديا المستخدمة لتشغيل كافة صيغ وامتدادات الصوتيات والمرئيات على جهاز الحاسوب، لست بحاجة بعد هذا البرنامج إلى استخدام برامج تشغيل الصوتيات والمرئيات المختلفة ، ولست بحاجة لاستخدام محول الصيغ لتحويل الصيغ غير المعروفة ، مع حزمة كودك آخر إصدار 2014 تستطيع الاستغناء عن جميع برامج تشغيل الصوتيات والمرئيات . كودك Codec هو حزمة وليست برنامج ، ويتم تنصيبها على جميع برامج الصوتيات التي تستخدمها download codec pack


مميزات البرنامج


  • تشغيل جميع امتدادات الصوت المختلفة.

  • اعتماده لكل صيغ الفيديو العالمية.

  • يتم إضافته لأي مشغل ميديا على جهازك.

  • لا يحتاج إعداد أو خبرة مسبقة.

  • يتوفر على أحدث إصدار.

  • نوفره لكم بالشرح المصور لكيفية تنزيله.

شرح تنصيب البرنامج


حزمة كودك codec

حزمة كودك codec


download codec pack


download codec pack


codec-mobrmj (4)


codec-mobrmj (5)


codec-mobrmj (6)


codec-mobrmj (7)


في القائمة التالية سيظهر لك برامج الصوت والفيديو المستخدمة في جهازك ، حدد أي من تلك التطبيقات الذي تود أن تعتمده لتشغيل جميع أنواع الصوت والفيديو باستخدام حزمة الكودك، يمكنك تحديد كافة البرامج التي تظهر لك حسب رغبتك في ذلك


. download codec pack


codec-mobrmj (8)


ضبط إعدادات الصيغ التي يمكن لبرنامج Media Player Classic أن يقوم بتشغيلها ، اضغط Select All Audio لتحديد كافة أنواع الصوت ، اضغط Select All Video لتحديد كافة أنواع الفيديو .


codec-mobrmj (9)


ضبط إعدادات الصيغ التي يمكن لبرنامج Windows Media Player  أن يقوم بتشغيلها .


codec-mobrmj (10)


codec-mobrmj (11)


codec-mobrmj (12)


codec-mobrmj (13)


codec-mobrmj (14)


أحدث برامج الميديا والوسائط المتعددة في تكنو سلف



حزمة كودك codec | تحميل مجاني 20‏/10‏/2014
 

About Fares's Blog

مهتم بالعلوم التقنية والأكواد البرمجية، لا أميل لأى حزب أو جماعة وأبغضهم جميعًا. فقط [مسلم] ، بعيد عن السياسة تماماً ، وسأظل دوماً ما لم تُمَسُّ السُّنّةُ وأهلُها. انطلقت مدونتي منذ زمن بعيد ، ولم أكن متفرغاً لها أولاً ، ولا لدى الخبرة الكافية لإدارتها ثانياً .أقدم فيها ما تعلمته خلال ممارستي للحاسوب. كما تحتوى المدونة على أقسام خاصة أخرى ، أضع فيها ما يطيب لي من بعثرات الشبكة ، بعد أن أضيف لها لمساآتى الخآصة ، أو بدون ! وأردفه : منقول !

Blog's Visitors

Privacy Policy

مدونتي - وما أقدمه فيها من مساعدات وشروحات تقنية أو غيرها- ؛ هى موجهة للاستخدام الصحيح أولاً وآخراً . فلا أبيح أن يُستخدم أى محتوى من محتويات المدونة فيما يغضب الله عز وجل. كمدونات الأغانى والأفلام ، أو تلك التي تحتوى صور نساء وما شابه . كما لا أسمح بنقل أى موضوع أو محتوى فى المدونة ، إلا مع ذكر المصدر الأصلى للموضوع ، فإن من بركة العلم نسبته إلى أهله ! جزيتم خيراً .

faresalhdaleel@gmail.com