Ads 468x60px

الثلاثاء، 2 ديسمبر 2014

تحميل برنامج جوجل كروم 2015 google chrome download

تحميل مجاني كامل للبرنامج المميز والمتصفح السريع الرائع برنامج جوجل كروم أو كوكل كروم google chrome آخر إصدار متوفر لسنة 2015 والذي من انتاج شركة جوجل google العملاقة .
البرنامج مقدم للتحميل من موقع تكنو سلف برابط مباشر .
يتوفر أيضًا في موقع تكنو سلف الشرح الكامل لبرنامج جوجل كروم بداية من التحميل ثم كيفية تثبيت برنامج جوجل كروم ثم كيفية استخدام المتصفح بأفضل طريقة
https://technoslf.com/ar/soft/google-chrome
مع تحيات موقع تكنو سلف
https://technoslf.com
روابط صديقة
http://faresalhdaleel.tumblr.com/post/104158496877
https://www.diigo.com/user/Techno-salaf
https://delicious.com/technosalaf
http://www.stumbleupon.com/content/1zN5Nc/comments

 

About Fares's Blog

مهتم بالعلوم التقنية والأكواد البرمجية، لا أميل لأى حزب أو جماعة وأبغضهم جميعًا. فقط [مسلم] ، بعيد عن السياسة تماماً ، وسأظل دوماً ما لم تُمَسُّ السُّنّةُ وأهلُها. انطلقت مدونتي منذ زمن بعيد ، ولم أكن متفرغاً لها أولاً ، ولا لدى الخبرة الكافية لإدارتها ثانياً .أقدم فيها ما تعلمته خلال ممارستي للحاسوب. كما تحتوى المدونة على أقسام خاصة أخرى ، أضع فيها ما يطيب لي من بعثرات الشبكة ، بعد أن أضيف لها لمساآتى الخآصة ، أو بدون ! وأردفه : منقول !

Blog's Visitors

Privacy Policy

مدونتي - وما أقدمه فيها من مساعدات وشروحات تقنية أو غيرها- ؛ هى موجهة للاستخدام الصحيح أولاً وآخراً . فلا أبيح أن يُستخدم أى محتوى من محتويات المدونة فيما يغضب الله عز وجل. كمدونات الأغانى والأفلام ، أو تلك التي تحتوى صور نساء وما شابه . كما لا أسمح بنقل أى موضوع أو محتوى فى المدونة ، إلا مع ذكر المصدر الأصلى للموضوع ، فإن من بركة العلم نسبته إلى أهله ! جزيتم خيراً .

faresalhdaleel@gmail.com