Ads 468x60px

الأحد، 14 سبتمبر 2014

صور نكز في الفيسبوك لفك الحظر 2015 ممكن نكز

صور نكز , ممكن نكز في الفيسبوك , نكز لفك الحظر 2015


إن تطبيق نكز في موقع الفيسبوك خاص بجهاز أيفون Iphone ، وأشير إليه بصورة أصبع الإشارة لأنه عندما تأتيك النكزة من صديقك على جوال أيفون Iphone فإنك تضغط مطولا بأصبعك التي تشير بها حتى يتم تلقي النكزة .


الموضوع باختصار


  • النكز يعني جس النبض أو لفت الانتباه

  • النكز ربما يساعد في تقصير مدة حظرك

  • النكز يعني poke

وفي الحقيقة فإن “نكز” في فيسبوك ممكن أن تفيد في وثوق الفيسبوك في حسابك وأنه معروف لدى من يرسل إليك النكز ، وبهذا فإن النكز في الفيسبوك قد يجنبك حظر حسابك ، لكن ليس بهذه الصورة المنتشرة من أن 50 نكزة تفك الحساب المحظور ، فإن هذا الكلام غير صحيح .


صور نكز


نكز في الفيسبوك هي شيء من لفت انتباه لشخص تعرفه على فيسبوك ، كذلك فإن من يرسل لك نكزة في فيسبوك يريد لفت انتباهك لشيء معين ، لذلك فإنه لا صحة لكلام من يقول أن النكز يفك الحظر !


فقط قد يساعدك ابتداء في إبلاغ فيسبوك أن حسابك محل ثقة !


صور نكز


صورة


صور نكز صور نكز


 



صور نكز في الفيسبوك لفك الحظر 2015 ممكن نكز
 

About Fares's Blog

مهتم بالعلوم التقنية والأكواد البرمجية، لا أميل لأى حزب أو جماعة وأبغضهم جميعًا. فقط [مسلم] ، بعيد عن السياسة تماماً ، وسأظل دوماً ما لم تُمَسُّ السُّنّةُ وأهلُها. انطلقت مدونتي منذ زمن بعيد ، ولم أكن متفرغاً لها أولاً ، ولا لدى الخبرة الكافية لإدارتها ثانياً .أقدم فيها ما تعلمته خلال ممارستي للحاسوب. كما تحتوى المدونة على أقسام خاصة أخرى ، أضع فيها ما يطيب لي من بعثرات الشبكة ، بعد أن أضيف لها لمساآتى الخآصة ، أو بدون ! وأردفه : منقول !

Blog's Visitors

Privacy Policy

مدونتي - وما أقدمه فيها من مساعدات وشروحات تقنية أو غيرها- ؛ هى موجهة للاستخدام الصحيح أولاً وآخراً . فلا أبيح أن يُستخدم أى محتوى من محتويات المدونة فيما يغضب الله عز وجل. كمدونات الأغانى والأفلام ، أو تلك التي تحتوى صور نساء وما شابه . كما لا أسمح بنقل أى موضوع أو محتوى فى المدونة ، إلا مع ذكر المصدر الأصلى للموضوع ، فإن من بركة العلم نسبته إلى أهله ! جزيتم خيراً .

faresalhdaleel@gmail.com