Ads 468x60px

الثلاثاء، 15 يناير 2013

العقار الالماني | نبذة مختصرة عن هذا العقار المذهل German property


كل ما تريد معرفته عن العقار الالماني اشراف الدكتور ابراهيم سليمان 

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد .. العقار الألمانى مركب عبارة عن 60 عنصر نباتي طبيعي،  وخالي تماما من المواد الكيماوية؛ لذا فليس له أي أعراض جانبية أو أي آثار سلبية. وأن نسبة السُّمِّيَّة حسب الإختبارات التي أجريت في المعامل الأمريكية تساوي "صفر" .ومن ناحية التأثيرات الإيجابية فإنه يقوم بعملية مسح شامل لكل احتياجات الخلايا باختلاف أنواعها وخصائصها مما يعيد تكافؤها الوظيفي وخصوصا جهاز المناعة المنوط بمقاومة أغلب الآفات والأمراض وعلى رأسها الأمراض السرطانية والإلتهابات الفيروسية والبكتيرية الحادة والمزمنة عن طريق تحويل مادة الكلوروفيل إلى إنترفيرون طبيعي داخل الجسم ، وتنشيط الخلايا المناعية القاتلة وتحويل مسارها إلى داخل الأنسجة المصابة لإبادة الخلايا السرطانية والفيروسية.يُتبع !
شاهد فيديو كيفية تصنيع العقار الالماني بأحدث وأدق الأجهزة
السيرة الذاتية للدكتور ابراهيم سليمان المشرف العام على العقار الالماني
مواعيد حلقات برنامج الداء والدواء على قناتي الصحة والجمال وقناة الحافظ
أبحاث وإثباتات علمية تخص العقار الالماني ومدى فعاليته [ بالانجليزية ]
شهادات توثيق العقار الالماني [ عربي - ألماني ]

 

About Fares's Blog

مهتم بالعلوم التقنية والأكواد البرمجية، لا أميل لأى حزب أو جماعة وأبغضهم جميعًا. فقط [مسلم] ، بعيد عن السياسة تماماً ، وسأظل دوماً ما لم تُمَسُّ السُّنّةُ وأهلُها. انطلقت مدونتي منذ زمن بعيد ، ولم أكن متفرغاً لها أولاً ، ولا لدى الخبرة الكافية لإدارتها ثانياً .أقدم فيها ما تعلمته خلال ممارستي للحاسوب. كما تحتوى المدونة على أقسام خاصة أخرى ، أضع فيها ما يطيب لي من بعثرات الشبكة ، بعد أن أضيف لها لمساآتى الخآصة ، أو بدون ! وأردفه : منقول !

Blog's Visitors

Privacy Policy

مدونتي - وما أقدمه فيها من مساعدات وشروحات تقنية أو غيرها- ؛ هى موجهة للاستخدام الصحيح أولاً وآخراً . فلا أبيح أن يُستخدم أى محتوى من محتويات المدونة فيما يغضب الله عز وجل. كمدونات الأغانى والأفلام ، أو تلك التي تحتوى صور نساء وما شابه . كما لا أسمح بنقل أى موضوع أو محتوى فى المدونة ، إلا مع ذكر المصدر الأصلى للموضوع ، فإن من بركة العلم نسبته إلى أهله ! جزيتم خيراً .

faresalhdaleel@gmail.com