Ads 468x60px

الجمعة، 11 يوليو 2014

تحميل برنامج الواتس اب بلس الجديد للاندرويد للكمبيوتر

عناصر الموضوع :


  1. برنامج الوتس آب whatsapp

  2. نجاح مبهر

  3. منصات عديدة ومميزات رائعة

  4. مخاوف أمنية

  5. استحواذ الفيسبوك على التطبيق

  6. مميزات جديدة

  7. تحميل تطبيقات اندرويد


برنامج الوتس آب



  • يعتبر برنامج الواتس آب بلس whatsapp plus من أهم برامج المحادثة الفورية المنافسة على الساحة خصوصا مع كل من برنامجي شات أونلاين وبلاكبيري ماسنجر.

  • يمكّن البرنامج مستخدميه من إرسال معلومات سواء كانت وسائط ، رسائل صوتية ، رسائل مرئية وكذلك الصور. والترجمة الحرفية للكلمة تعني (ما الجديد).

  • تم إنشاء هذا التطبيق سنة 2009 من طرف عامليْن سابقين في شركة الياهو.


نجاح مبهر



يتم إرسال عشرات المليارات من الرسائل يوميا من خلاله حيث أعلن البرنامج من خلال حسابه الرسمي على التويتر أنه وصل لأكثر من 27 مليار رسالة يوميا ويمكن أن نعتبر هذا البرنامج من أهم برامج المحادثة المجانية وهو الذي يتم إستخدامه من طرف ملايين المستعملين عبر العالم.



منصات عديدة ومميزات رائعة



  • يتوفر البرنامج بمنصات متعددة كالبلاك بيري ، آي فون ، أندرويد وغيرها من أنظمة التشغيل المختلفة كما أنه يتميز بأنه لا يحتاج مستعمله أن يقوم  بإضافة الأسماء بسجلات منفصلة فهو يتوفر على تزامن مع جهات الإتصال في الهاتف مما يمكّنه من القيام بذلك أوتوماتيكيا.

  • يستطيع المستخدم ودون دفع رسوم ومبالغ إضافية من المراسلة الفورية بين الهواتف بغض النظر عن نوع الجهاز المستعمل كما أن البرنامج يتيح الدردشة الجماعية .

  • يستخدم البرنامج نفس قاعدة البيانات المستعملة في تصفح الشبكة أو البريد الإلكتروني وعليه فإن الرسوم لن تضاف لمحادثات الأشخاص.


تحميل برنامج الواتس اب



تحميل برنامج الواتس اب

تحميل برنامج الواتس اب



مخاوف أمنية



تبقى المخاوف الأمنية وخصوصية المستخدم هي الهاجس الوحيد؛ حيث أن المعلومات المتوفرة سواء كانت: صورا أو رسائل مكتوبة أو فيديوهات وكذلك المحادثات المرسلة بين المستخدمين… يمكن أن تقع بين يدي المخترقين، لاحتمالية وجود ثغرات في التطبيق.



استحواذ الفيسبوك على التطبيق



بلغت صفقة استحواذ الفيسبوك على برنامج الواتس آب في شهر فبراير من عام 2014 حوالي 17 أو 19 مليار دولار ليصبح البرنامج تحت إدارة وتطوير الفيسبوك حيث تم تقسيم المبلغ المدفوع بين أسهم الشركة والدفع نقدًا.



مميزات جديدة



  • ظهرت ميزة جديدة في البرنامج وهي: إمكانية إخفاء أكثر من خيار؛ مثل الحالة الشخصية، يعني إذا كان المستخدم متصلا أم لا، وكذلك إخفاء الصور الشخصية… وهناك مميزات أخرى  يكتشفها المستخدم بنفسه.

  • في النسخة الحديثة تم سد الثغرات المكتشفة، قصد الرقي بالأداء، وتوفير أمن تام للمستخدمين.

  •  كذلك تم توفير كم كبير من الخلفيات الجميلة والتي تعطي المستخدم حرية الإختيار حسب الذوق.

  • يوفر البرنامج أيضا خدمة البريد الصوتي مجانا عبر الشبكة العنكبوتية وفي حال تم سرقة الهاتف مثلا أو فقدانه فهناك إمكانية لتعطيل الحساب وإيقافه من خلال الإتصال بالمزود الرسمي للأنترنت وهو ما يقطع المجال أمام ضعاف النفوس من ستخدام الحساب لأغراضهم السيئة.


تحميل الواتس اب للاندرويد من الأسفل برابط مباشر , في حالة ما إذا أردت تحميل الواتس اب للكمبيوتر اضغط هنا





  • هل أقادك هذا الموضوع؟ رأيك يهمنا !

  • نعم   لا


تحميل برنامج الواتس اب بلس الجديد للاندرويد للكمبيوتر
 

About Fares's Blog

مهتم بالعلوم التقنية والأكواد البرمجية، لا أميل لأى حزب أو جماعة وأبغضهم جميعًا. فقط [مسلم] ، بعيد عن السياسة تماماً ، وسأظل دوماً ما لم تُمَسُّ السُّنّةُ وأهلُها. انطلقت مدونتي منذ زمن بعيد ، ولم أكن متفرغاً لها أولاً ، ولا لدى الخبرة الكافية لإدارتها ثانياً .أقدم فيها ما تعلمته خلال ممارستي للحاسوب. كما تحتوى المدونة على أقسام خاصة أخرى ، أضع فيها ما يطيب لي من بعثرات الشبكة ، بعد أن أضيف لها لمساآتى الخآصة ، أو بدون ! وأردفه : منقول !

Blog's Visitors

Privacy Policy

مدونتي - وما أقدمه فيها من مساعدات وشروحات تقنية أو غيرها- ؛ هى موجهة للاستخدام الصحيح أولاً وآخراً . فلا أبيح أن يُستخدم أى محتوى من محتويات المدونة فيما يغضب الله عز وجل. كمدونات الأغانى والأفلام ، أو تلك التي تحتوى صور نساء وما شابه . كما لا أسمح بنقل أى موضوع أو محتوى فى المدونة ، إلا مع ذكر المصدر الأصلى للموضوع ، فإن من بركة العلم نسبته إلى أهله ! جزيتم خيراً .

faresalhdaleel@gmail.com