Ads 468x60px

الاثنين، 20 أكتوبر 2014

تحميل برنامج القفل 2015 للكمبيوتر للاندرويد مجانا

تحميل برنامج القفل للكمبيوتر للاندرويد | بسم الله الرحمن الرحيم والصّلاة والسّلام على أشرف المرسلين وعلى اله وصحبه أجمعين، مرحبا بكم متتعبي وزوار ومحبي موقع تكنو سلف لجديد التقنية و البرامج المجانية.


مميزات البرنامج


  • قفل الملفات

  • قفل المجلدات بكلمة مرور

  • قفل التطبيقات والبرامج

  • إمكانية إخفاء الملفات والتطبيقات

  • إمكانية التعرف على الوجوه!

  • حجب المواقع وخدمات انترنت معينة

  • التعامل مع المكالمات الصادرة والواردة بخصوصية

عن البرنامج


اليوم بعون الله سنتطرق لتطبيق رائع ورائع جدا في عالم الأندرويد ألا وهو برنامج غلق التطبيقات وهو برنامج يسير الإستعمال وشهير جدًا نظرا لأنه يمتاز بعديد الخصائص لعل أهمّها أنه يدعم أكثر من 24 لغة ويفوق عدد مستخدميه عبر العالم حدود 30 مليون مستخدم ومستخدمة حول ما يقرب 50 دولة والأهم من هذا كلّه أنّه من التطبيقات المجّانية القليلة التي تتيح للمستعمل إمكانية قفل التطبيقات الأخرى وحمايتها بكلمة سرّ في نظام الأندرويد إفتراضيا.


يمكّنك هذا التطبيق الجميل من الحفاظ على خصوصيّتك عبر النت إذ يمكنك أن تعطي هاتفك النقّال لأي صديق من أصدقائك بدون أن تخاف من إنتهاكه للخصوصيّة والدّخول إلى أشياء قد تكون لا تريد لأحد أن يراها سواك.

تستطيع من خلال هذا التطبيق المُميّز أن تتحكم في تطبيقاتك وتغلق ما تشاء من تطبيقات وتترك ما تريد منها مفتوحًا حيث أنه بعد فتح التطبيق مباشرة تظهر لك جميع التّطبيقات الموجودة على هاتفك الجوّال وتستطيع التحكم ببقية التطبيقات الأخرى من خلاله ، هذا بالإضافة إلى إمكانية إخفاء الصور والألبومات والفيديوات وقائمة الإتصال والرّسائل خصوصا.

يمتاز هذا التطبيق الرائع أيضا أنه يوفر للمستعمل ميزات لا تتواجد في برامج مجّانية أخرى كإعطاء المستخدم عدد المرّات الخاطئة التي حاول فيها فك القفل الموجود على أحد التطبيقات وهو ما يتيح له معرفة إن كان هناك من يعبث بهاتفه ويحاول الوصول لتطبيقاته من وراءه.


صورة


تحميل برنامج القفل تحميل برنامج القفل


تحميل برنامج القفل


من ميزات نظام الحماية القوي المتوفّر في هذا التطبيق أن الولوج للتطبيقات لا يقتصر فقط على فك كلمة السر بل أيضا يتعداها إلى نظام التعرف على الوجوه وهو نظام قوي وقوي جدا ولا يترك أي إمكانية لعابث من الدخول للتطبيق الذي يريده دون إذن صاحب الهاتف وهو ما يؤكّد على وجود نظام أمان قوي وفعّال.

يتميز البرنامج أيضا بأّنّه فضلا على إمكانية غلق التطبيق فيمكن أيضا إخفاءه كما يمكن إخفاء حتى الأيقونات المُراد جعلها غير مُتاحة.


أحدث تطبيقات أندرويد في تكنو سلف:


يستطيع المستعمل أيضا إغلاق أي موقع على الشبكة العنكبوتية وحجب إمكانية تصفّحه ، غلق متجر غوغل بلاي ، بالإضافة يمكن التعامل مع الإتصالات الواردة والصادرة حسب الحاجة.

إلى هنا نصل إلى نهاية موضوعنا الخاص بالتطبيق الرائع أب لوك وإلى لقاء جديد بإذن الله لتقديم أحسن وأفضل البرامج لكم على موقع تكنو سلف فكونوا معنا والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته.


تحميل برنامج القفل


أحدث برامج الأمن والحماية في تكنو سلف



تحميل برنامج القفل 2015 للكمبيوتر للاندرويد مجانا
 

About Fares's Blog

مهتم بالعلوم التقنية والأكواد البرمجية، لا أميل لأى حزب أو جماعة وأبغضهم جميعًا. فقط [مسلم] ، بعيد عن السياسة تماماً ، وسأظل دوماً ما لم تُمَسُّ السُّنّةُ وأهلُها. انطلقت مدونتي منذ زمن بعيد ، ولم أكن متفرغاً لها أولاً ، ولا لدى الخبرة الكافية لإدارتها ثانياً .أقدم فيها ما تعلمته خلال ممارستي للحاسوب. كما تحتوى المدونة على أقسام خاصة أخرى ، أضع فيها ما يطيب لي من بعثرات الشبكة ، بعد أن أضيف لها لمساآتى الخآصة ، أو بدون ! وأردفه : منقول !

Blog's Visitors

Privacy Policy

مدونتي - وما أقدمه فيها من مساعدات وشروحات تقنية أو غيرها- ؛ هى موجهة للاستخدام الصحيح أولاً وآخراً . فلا أبيح أن يُستخدم أى محتوى من محتويات المدونة فيما يغضب الله عز وجل. كمدونات الأغانى والأفلام ، أو تلك التي تحتوى صور نساء وما شابه . كما لا أسمح بنقل أى موضوع أو محتوى فى المدونة ، إلا مع ذكر المصدر الأصلى للموضوع ، فإن من بركة العلم نسبته إلى أهله ! جزيتم خيراً .

faresalhdaleel@gmail.com