Ads 468x60px

الأحد، 6 يوليو 2014

تحميل برنامج الياهو ماسنجر عربي مجانا رابط مباشر 2014

تحميل برنامج الياهو من موقع تكنو سلف Download Yahoo Messenger . برنامج الياهو ماسنجر يعتبر من افضل وأشهر برامج الشات والتواصل الاجتماعي لما يتميز به من سهولة في التواصل مع الاصدقاء والاقارب ، وكما أنه برنامج قديم ومشهور لذلط يستخدمه ملايين المستخدمين عبر العالم، ولا تكاد تجد أحد مستخدمي الانترنت ولا يستخدم برنامج الياهو ماسنجر .


ياهو ماسنجر الإصدار الأخير يسمح لك بالدردشة مع أصدقائك في ايميل ياهو وكذلك بالدردشة مع أصدقاء الفيسبوك عبر الرسائل الفورية.


تم دمج دردشة الفيسبوك في النسخة الأخيرة، بالإضافة إلى الألعاب الاجتماعية مثل حروب المافيا. كما يمكنك الآن استخدام دردشة الفيديو في وضع ملء الشاشة.


ستبقى على اتصال دائم سواء على الهاتف المحمول، في المنزل أو في العمل.


يمكنك بالطبع تحديث حالة الفيسبوك الخاص بك من ياهو ماسنجر، وأيضا على ياهو! yahoo والمختلف في هذا الإصدار من برنامج ياهو عن الإصدار السابق هو مقدار فتح في التطبيق وسرعة الاستجابة.


تستطيع مشاركة مقاطع الفيديو، والألعاب الاجتماعية، والمحطات الإذاعية، والرموز، كذلك يوجد شريط للبحث، وهلم جرا…


ميزات برنامج الياهو ماسنجر 2013  Yahoo Messenger 2014


 



  • الرسائل الفورية المجانية

  • تحسين إدارة البريد المزعج

  • ألعاب اجتماعية جديدة

  • سهولة الوصول إلى جهات الاتصال الحديثة

  • الأرشفة الذكية

  • حفظ المحادثات

  • مشاركة الحالات

  • حماية محادثاتك

  • الوصول السريع إلى جميع الرموز

تحميل برنامج الياهو

تحميل برنامج الياهو



تحميل برنامج الياهو



بعد الانتهاء من التحميل سيتم فتح برنامج الياهو ماسنجر yahoo messenger تلقائيًا :


Download Yahoo Messenger

Download Yahoo Messenger



Yahoo Id : لكتابة ايميل ياهو الخاص بك ، إذا كان بريدك على دومين ياهو الأساسي فإنك لست بحاجة لإكمال كتابته كاملًا ! يعني إن كان ايميلك هكذا : name@yahoo.com وقتها يمكنك كتابة name فقط في خانة Yahoo Id أما إن كان هكذا مثلًا : name@ymail.com فإنه يجب كتابته كاملًا كما هو في خانة Yahoo Id



Password : لكتابة كلمة المرور [كلمة السر] الخاصة بايميل ياهو ، تأكد من لغة الكتابة ، وعدم تفعيل زر Caps Lock . يعني قد تكون كلمة مرورك باللغة العربية وتكتبها خطئًا باللغة الإنجليزية فلن يفتح . كذلك لو كانت كلمة المرور بحروف صغيرة Small وكتبتها بحروف كبيرة CAPITAL فإنه لن يفتح ! فانتبه .



Remember My Id & Password :   أي أنه يحتفظ ببيانات ايميلك لتجدها مكتوبة في كل مرة تفتح فيها البرنامج ، ننصحك بعدم تفعيل هذا الخيار إذا لم تكن وحدك الذي تستخدم الجهاز !



Sign In Automatically : معناه أنه يتم فتح هذا الايميل بمجرد فتجك لبرنامج الياهو ، وهو يتطلب تفعيلك للخيار الأول [الاحتفاظ ببياناتك]


Sign In as invisible to everyone : الدخول متخفيًا ، يعني لا يعرف أحد أصدقائك أنك موجودًا ! ننبه أنه يوجد برامج معينة تكشف ما إذا كنت متخفيًا أو لا .



Sign In : تسجيل الدخول إلى ايميلك .



Language : تغيير لغة البرنامج ، الافتراضية هي الإنجليزية .



Get a new Yahoo Id : إن كنت لا تمتلك ايميل ياهو أصلًا ، فيمكنك إنشاء بريد ياهو من خلال الضغط على هذه الكلمة .



Forgot Your Password : هل نسيت كلمة السر الخاصة بايميلك؟ اضغط عليها للدخول لصفحة استراد أو تغيير كلمة المرور الخاصة بايميل ياهو .



تحميل برنامج الياهو ماسنجر عربي مجانا رابط مباشر 2014
 

About Fares's Blog

مهتم بالعلوم التقنية والأكواد البرمجية، لا أميل لأى حزب أو جماعة وأبغضهم جميعًا. فقط [مسلم] ، بعيد عن السياسة تماماً ، وسأظل دوماً ما لم تُمَسُّ السُّنّةُ وأهلُها. انطلقت مدونتي منذ زمن بعيد ، ولم أكن متفرغاً لها أولاً ، ولا لدى الخبرة الكافية لإدارتها ثانياً .أقدم فيها ما تعلمته خلال ممارستي للحاسوب. كما تحتوى المدونة على أقسام خاصة أخرى ، أضع فيها ما يطيب لي من بعثرات الشبكة ، بعد أن أضيف لها لمساآتى الخآصة ، أو بدون ! وأردفه : منقول !

Blog's Visitors

Privacy Policy

مدونتي - وما أقدمه فيها من مساعدات وشروحات تقنية أو غيرها- ؛ هى موجهة للاستخدام الصحيح أولاً وآخراً . فلا أبيح أن يُستخدم أى محتوى من محتويات المدونة فيما يغضب الله عز وجل. كمدونات الأغانى والأفلام ، أو تلك التي تحتوى صور نساء وما شابه . كما لا أسمح بنقل أى موضوع أو محتوى فى المدونة ، إلا مع ذكر المصدر الأصلى للموضوع ، فإن من بركة العلم نسبته إلى أهله ! جزيتم خيراً .

faresalhdaleel@gmail.com