Ads 468x60px

الأحد، 6 يوليو 2014

تحميل برنامج المصحف الالكترونى للكمبيوتر صوت وصورة لجميع القراء مجانا

تحميل برنامج المصحف الالكترونى للكمبيوتر صوت وصورة لجميع القراء مجانا كامل


بسم الله الرحمن الرحيم

والصّلاة والسّلام على أشرف المرسلين وعلى اله وصحبه أجمعين

مرحبا بكم متصفحي موقع تكنو سلف مع برنامج إسلامي جديد وتقديم اخر لأحد البرامج الدينية الشهيرة والمفيدة حقا وهو برنامج المصحف الإلكتروني الميسر.

بواسطة هذا البرنامج الفعال بحول الله تستطيع أن تتلو القرآن الكريم وتفهم تفسيره بطريقة تفاعلية سريعة دون أن تأخذ منك جهدا كبيرا سوى أن تضغط على الاية ليعرض لك البرنامج صفحات مصورة لمصحف المدينة النبوية بالحجم الكامل مع الرسم العثماني الجميل.

كذلك نجد أن التلاوة مقسمة بطريقة ميسرة حسب صفحات المصحف الشريف مع إضافة إمكانية التكرار والتحكم لكي يرسخ الحفظ ويصبح أكثر سهولة دون أن ننسى أسباب النزول لكل اية بالإضافة إلى أحكام التجويد و بقية المميزات الأخرى.



تحميل برنامج المصحف الالكترونى



تحميل برنامج المصحف الالكترونى

تحميل برنامج المصحف الالكترونى


ما يميز الإصدار الأخير من برنامج المصحف الالكتروني وهو الإصدار الرّابع كونه قام بمعالجة بعض السلبيات التي ظهرت في الإصدارات السابقة ومنها علاج الأخطاء البرمجية في عملية البحث كذلك علاج مشكلة تغيير وتحميل ملفات الصوت بالإضافة إلى ميزة جديدة ، هي إمكانية إضافة قائمة إختيار الأجزاء.

بالنسبة للتحميل فهناك إمكانية التحميل للتلاوة الكاملة بصوت الشيخ ماهر المعيقلي بحجم 196 ميغا أو التحميل بدون ملفات التلاوة و نسخ ملفات الصفحات في مجلد ام بي ثري ثم تحميل تلاوة القارئ المفضل لك  و يوجد سبع قراء هم الشيخ مشاري راشد العفاسي ، الشيخ عبد الباسط عبد الصمد ، الشيخ محمد صديق المنشاوي ، الشيخ ماهر المعيقلي ، الشيخ سعود السريم ، الشيخ أحمد العجمي و الشيخ عبد الرحمن السديس.

أما بالنسبة لمراجع البرنامج فهي أربعة مراجع هي التفسير الميسر ، أسباب النزول ، أحكام التجويد وفضائل القران.إذا تحدثنا عن التفسير الميسر فقد تم جمعه ونقله من موقع مجمع الملك فهد لطباعة المصحف.

تم نقل أسباب النزول عن كتاب (الصحيح المسند من أسباب النزول) للشيخ مقبل بن هادي الوادعي رحمه الله.كما تم إعتماد برنامج أحكام التجويد وموقع الإيمان وموقع التجويد بالنسبة لأحكام التجويد أما فضائل القران فتم نقلها من الموقع الشهير صيد الفوائد مع إعتماد كتاب فضائل سور القرآن .

إلى هنا نصل إلى نهاية موضوعنا الذي تحدثنا فيه بإسهاب حول البرنامج الديني الرائع المصحف الإلكتروني الميسر وإلى لقاء جديد بحول الله على موقع تكنو سلف والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

تحميل برنامج المصحف الالكترونى للكمبيوتر صوت وصورة لجميع القراء مجانا
 

About Fares's Blog

مهتم بالعلوم التقنية والأكواد البرمجية، لا أميل لأى حزب أو جماعة وأبغضهم جميعًا. فقط [مسلم] ، بعيد عن السياسة تماماً ، وسأظل دوماً ما لم تُمَسُّ السُّنّةُ وأهلُها. انطلقت مدونتي منذ زمن بعيد ، ولم أكن متفرغاً لها أولاً ، ولا لدى الخبرة الكافية لإدارتها ثانياً .أقدم فيها ما تعلمته خلال ممارستي للحاسوب. كما تحتوى المدونة على أقسام خاصة أخرى ، أضع فيها ما يطيب لي من بعثرات الشبكة ، بعد أن أضيف لها لمساآتى الخآصة ، أو بدون ! وأردفه : منقول !

Blog's Visitors

Privacy Policy

مدونتي - وما أقدمه فيها من مساعدات وشروحات تقنية أو غيرها- ؛ هى موجهة للاستخدام الصحيح أولاً وآخراً . فلا أبيح أن يُستخدم أى محتوى من محتويات المدونة فيما يغضب الله عز وجل. كمدونات الأغانى والأفلام ، أو تلك التي تحتوى صور نساء وما شابه . كما لا أسمح بنقل أى موضوع أو محتوى فى المدونة ، إلا مع ذكر المصدر الأصلى للموضوع ، فإن من بركة العلم نسبته إلى أهله ! جزيتم خيراً .

faresalhdaleel@gmail.com