Ads 468x60px

الأحد، 6 يوليو 2014

تحميل برنامج موفي ميكر بالعربي كامل مجانا ويندوز 7

ويندوز موفي ميكر windows movie maker


بسم الله الرحمن الرحيم

والصّلاة والسّلام على أشرف المرسلين وعلى اله وصحبه أجمعين

مرحبا بكم متتعبي وزوار ومحبي موقع تكنو سلف لجديد التقنية و البرامج المجانية.موضوع جديد وتقديم جديد لبرنامج رائع وهو صانع الأفلام ويندوز موفي ميكر وهو الذي يعتبر من أيسر برامج المونتاج إستعمالا وأبسطها رغم كونه غير إحترافي ولا يمكن مقارنته ببقية البرامج من نفس الإختصاص لأن أغلبها غير مجانية.



هذا البرنامج المجاني windows movie maker والصغير الحجم تجده مع نظام التشغيل ويندوز إكسبي عند تنصيبه مع أحد الحزمات التي تكون موجودة فيه ولا حاجة للتحميل لأنه غير متاح بشكل منفصل ودوره الرئيسي هو مساعدتك على تحرير فيديواتك.

تحميل برنامج موفي ميكر



movie-maker



تستطيع من خلال هذا البرنامج البسيط  movie maker من تفعيل عدة خيارات منها إمكانية قطع الفيديو وإلصاق المقاطع بالطريقة التي تُريدها ، هذا بالإضافة إلى تسريع وإبطاء الفيديو وفق إختياراتك  ممّا يساعدك على إضفاء لمسة جمالية على مقاطعك.

يُمكنك أيضا إستعمال الصور والصّوتيات التي قمت بإلتقاطها  بهاتفك الشخصي أو بالكاميرا الخاصة بك للقيام بمعالجتها على شكل فيديو من خلال سحبهم إلى الجدول الزمني الموجود أسفل البرنامج ، ومن ثم إضافة التأثيرات المرئية وعمل إنترو مكتوب في البداية مثلا أو النهاية ، ويمكن متابعة النتائج أثناء العمل على الفيديو وتقييمه والتعديل كلّما تطلب الأمر ذلك ،  وطبعا لن يكون بطريقة إحترافية نظرا إلى أن البرنامج خاص بكل مبتدأ ولا يفيد المحترفين في مجال المونتاج كثيرا.

تستطيع بعد إنشاء الفيديو الخاص بك والإنتهاء من العمل ، القيام بحفظه بصيغ مختلفة وعديدة ومشاركته عبر وسائل متعددة كحفظه على قرصك الصلب في الحاسوب أو قرص مدمج أو حتّى مشاركته عبر وسائل التواصل الإجتماعي خصوصا اليوتيوب والفيسبوك  خصوصا لأصدقاءك وأفراد عائلتك إذا كانوا يملكون أنترنت ليقوموا بمتابعته.

يحتوي البرنامج على إيجابيات وسلبيات ولكن السّلبيات أقل بكثير من الإيجابيات إذا كان البرنامج يستخدمه أشخاص عاديون وغير محترفون في مجال معالجة الفيديوات أما المحترفون فغالبا ما يستعملون برامج متقدّمة ومدفوعة في معظم الأحيان.



نصل الان إلى نهاية موضوعنا الخاص بالبرنامج البسيط موفي ميكر وإلى لقاء جديد بإذن الله لتقديم أحسن وأفضل البرامج لكم على موقع تكنو سلف فكونوا معنا والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته.



تحميل برنامج موفي ميكر بالعربي كامل مجانا ويندوز 7
 

About Fares's Blog

مهتم بالعلوم التقنية والأكواد البرمجية، لا أميل لأى حزب أو جماعة وأبغضهم جميعًا. فقط [مسلم] ، بعيد عن السياسة تماماً ، وسأظل دوماً ما لم تُمَسُّ السُّنّةُ وأهلُها. انطلقت مدونتي منذ زمن بعيد ، ولم أكن متفرغاً لها أولاً ، ولا لدى الخبرة الكافية لإدارتها ثانياً .أقدم فيها ما تعلمته خلال ممارستي للحاسوب. كما تحتوى المدونة على أقسام خاصة أخرى ، أضع فيها ما يطيب لي من بعثرات الشبكة ، بعد أن أضيف لها لمساآتى الخآصة ، أو بدون ! وأردفه : منقول !

Blog's Visitors

Privacy Policy

مدونتي - وما أقدمه فيها من مساعدات وشروحات تقنية أو غيرها- ؛ هى موجهة للاستخدام الصحيح أولاً وآخراً . فلا أبيح أن يُستخدم أى محتوى من محتويات المدونة فيما يغضب الله عز وجل. كمدونات الأغانى والأفلام ، أو تلك التي تحتوى صور نساء وما شابه . كما لا أسمح بنقل أى موضوع أو محتوى فى المدونة ، إلا مع ذكر المصدر الأصلى للموضوع ، فإن من بركة العلم نسبته إلى أهله ! جزيتم خيراً .

faresalhdaleel@gmail.com