Ads 468x60px

الجمعة، 18 يوليو 2014

تحميل تطبيق قمر دين الإسلامي للأندرويد للايفون مجانا

تحميل تطبيق قمر دين QamarDeen | كثيرة هي التطبيقات الإسلامية في متجر جوجل بلاي و لكن أغلبها يحتوي على مشاكل أو وظائفه متشابهة و لا تأتي بجديد للمستخدم المسلم، قمر دين هو تطبيق اسلامي جديد يستحق التحميل لفكرته و لوظائفه الجديدة!


قمر دين هو طريقة لمتابعة فرائضك الدينية من صلاة و صيام و تلاوة للقرآن و غيرها، حيث يوفر لك طرقا لرؤية كيف كان أدائك الديني في اليوم أو في الشهر من أجل زيادته، كما يذكرك أيضا بآخر جزء قرأه المستخدم من القرآن الكريم و كل هذا في اِطار تصميم بسيط جميل. كما يمكنك أيضا تعقب المرات التي قمت بتقديم صدقة فيها أو صيام أيام غير شهر رمضان عن طريق تسجيلها على التطبيق و يتم تحويل كافة هذه المعلومات إلى رسوم بيانية توضح إن كان أداء الفرائض الدينية في زيادة أم في انخفاض.



تحميل تطبيق قمر دين تحميل تطبيق قمر دين


 


 



تحميل تطبيق قمر دين Qamar Deen



أحدث تطبيقات أندرويد المضافة في الموقع :



مميزات التطبيق أيضا توفر لك حماية هذه السجلات بكلمة مرور و إمكانية تحديد أنواع الصيام و الصدقات و بالطبع القرآن الكريم الذي يمكنك تلاوته مباشرة على التطبيق و تسجيل آخر آية قرأتها لتعود إليها لاحقا.

من خلال تجربتي البسيطة للتطبيق على نظام الأندرويد أجد أنه من أفضل التطبيقات الإسلامية التي استعملتها من قبل و توفره على نظام متكامل و تصميم جميل يجعله رائعا، و أرجو ألا يبخل فريق باتول آبس عن تحديثه و تطويره من حين لآخر. [ الموقع الرسمي لقمر دين ]

تحميل تطبيق قمر دين الإسلامي للأندرويد للايفون مجانا

 

About Fares's Blog

مهتم بالعلوم التقنية والأكواد البرمجية، لا أميل لأى حزب أو جماعة وأبغضهم جميعًا. فقط [مسلم] ، بعيد عن السياسة تماماً ، وسأظل دوماً ما لم تُمَسُّ السُّنّةُ وأهلُها. انطلقت مدونتي منذ زمن بعيد ، ولم أكن متفرغاً لها أولاً ، ولا لدى الخبرة الكافية لإدارتها ثانياً .أقدم فيها ما تعلمته خلال ممارستي للحاسوب. كما تحتوى المدونة على أقسام خاصة أخرى ، أضع فيها ما يطيب لي من بعثرات الشبكة ، بعد أن أضيف لها لمساآتى الخآصة ، أو بدون ! وأردفه : منقول !

Blog's Visitors

Privacy Policy

مدونتي - وما أقدمه فيها من مساعدات وشروحات تقنية أو غيرها- ؛ هى موجهة للاستخدام الصحيح أولاً وآخراً . فلا أبيح أن يُستخدم أى محتوى من محتويات المدونة فيما يغضب الله عز وجل. كمدونات الأغانى والأفلام ، أو تلك التي تحتوى صور نساء وما شابه . كما لا أسمح بنقل أى موضوع أو محتوى فى المدونة ، إلا مع ذكر المصدر الأصلى للموضوع ، فإن من بركة العلم نسبته إلى أهله ! جزيتم خيراً .

faresalhdaleel@gmail.com