Ads 468x60px

الاثنين، 14 يوليو 2014

تحميل برنامج TeamViewer 2015 تيم فيور عربي كامل رابط مباشر

• تحميل برنامج TeamViewer ذو الإقبال الهائل مجاناً :
هنا و هناك، و إن بحثت في المواقع و المدونات التقنية و الربحية، العربية و الأجنبية، جلّها لا تخلو من كلمة TeamViewer – تيم فيور !
و المعنى الحقيقي لاسم البرنامج، هو : عارض عمل الفريق، أي عندما تعمل مع فريق معين، و باستعمال هذا البرنامج، تستطيع مشاهدة خطواتهم، تتبعهم، مراقبة أعمالهم. 
أو بمعنى آخر، هو برنامج يساعد في تقاسم و تشارك الشاشة بين حاسوبين، و تبادل ملفاتهم، و الوصول عن بعد إلى كمبيوترات أخرى، لأغراض عديدة، منها تسهيل التعاون و التواصل التجاري، تشخيص وعلاج مشاكل الكمبيوتر، تقديم مساعدات للمبتدئين في الفوتوشوب مثلأً وغيره من البرامج…
و للاستفادة من البرنامج، هو القيام بخطوة صغيرة، لا تتطلب حتى التثبيت أو حقوق إدارية.
لا يلزم تركيب، فقط تشغيل التطبيق عند كلا الطرفين في العمل، و الاتصال بينهما -حتى من خلال جدران الحماية المشددة طالما البرنامج و الملفات المشتركة ليست فيروسات-.
• ميزات برنامج تيم فيور TeamViewer المتعدّدة :


  • بواسطة برنامج تيم فيور ، تستطيع التحكم بأي حاسوب آخر عن بعد، و في أي مكان على شبكة الأنترنيت.

  • برنامج TeamViewer يساعد في تحسين الاتصالات عبر الشبكات المحلية وشبكة الإنترنت.

  • عرض الحالة : أون لاين أو اوف لاين.

  • برنامج TeamViewer يمكن أن تستخدم للسيطرة على أجهزة الكمبيوتر و الخوادم دون مراقبة.

  • برنامج تيم فيور يحسن جودة عرض شاشتك، و يسرع الاتصال بالاعتماد على اتصالك بالشبكة.

  • زيادة أعضاء الاجتماع إلى حوالي 25 عضو لأي اجتماع Online.

  • إتاحة البرنامج على “iPhone-iPad-Android” و بالتالي، لن يضيع أحد فرصة الانضمام للاجتماع من أي جهاز كان.

 



تحميل برنامج teamviewer تيم فيور تحميل برنامج teamviewer تيم فيور



تحميل برنامج teamviewer تيم فيور



• نبذة عن استعمال البرنامج بعد التحميل :
يعطيك البرنامج عنوانا افتراضيا لجهازك الـ”ID” ، و كلمة سر افتراضية بإمكانك تغييرها كما تشاء ، و يمكنك لاحقاً تغييرها كما تشاء.
طبعا تنقسم الشاشة إلى “2 Tabs” أحدهما مخصص للاجتماعات “Meeting” والآخر مخصص للتحكم عن بعد “Remote Control”. مقسّمة بدورها لجزأين، الأول يعطيك “ID” الخاص بك، مع كلمة المرور الخاصة، و الذي بدوره يمكنك تسليمه لأي شخص ليتحكم بجهازك. و الجزء الآخر، لتدخل فيه “ID” الطرف الآخر آخر، و بالتالي التحكم عن بعد فيه.



تحميل برنامج TeamViewer 2015 تيم فيور عربي كامل رابط مباشر
 

About Fares's Blog

مهتم بالعلوم التقنية والأكواد البرمجية، لا أميل لأى حزب أو جماعة وأبغضهم جميعًا. فقط [مسلم] ، بعيد عن السياسة تماماً ، وسأظل دوماً ما لم تُمَسُّ السُّنّةُ وأهلُها. انطلقت مدونتي منذ زمن بعيد ، ولم أكن متفرغاً لها أولاً ، ولا لدى الخبرة الكافية لإدارتها ثانياً .أقدم فيها ما تعلمته خلال ممارستي للحاسوب. كما تحتوى المدونة على أقسام خاصة أخرى ، أضع فيها ما يطيب لي من بعثرات الشبكة ، بعد أن أضيف لها لمساآتى الخآصة ، أو بدون ! وأردفه : منقول !

Blog's Visitors

Privacy Policy

مدونتي - وما أقدمه فيها من مساعدات وشروحات تقنية أو غيرها- ؛ هى موجهة للاستخدام الصحيح أولاً وآخراً . فلا أبيح أن يُستخدم أى محتوى من محتويات المدونة فيما يغضب الله عز وجل. كمدونات الأغانى والأفلام ، أو تلك التي تحتوى صور نساء وما شابه . كما لا أسمح بنقل أى موضوع أو محتوى فى المدونة ، إلا مع ذكر المصدر الأصلى للموضوع ، فإن من بركة العلم نسبته إلى أهله ! جزيتم خيراً .

faresalhdaleel@gmail.com