Ads 468x60px

الجمعة، 26 سبتمبر 2014

تحميل برنامج فلاش بلير 2015 آخر إصدار مجانا FlashPlayer

تحميل برنامج فلاش بلير | download adobe flash player | يعتبر برنامج أدوبي فلاش بلاير من أهم البرامج المستعملة في الحاسوب خصوصا المتصفحات فأغلبها يعتمد في فتح الفيديوات والألعاب بالتحديد على هذا البرنامج لأنها تطلب الفلاش ليتم فتحها وإستعمالها بالشكل المطلوب.


الكلمات الدلالية


  • تحميل برنامج فلاش بلير

  • فلاش بلاير

  • برنامج فلاش بلير

  • تحميل فلاش بلير

  • flash player download

  • تحميل flash player

يشغل البرنامج الذي كان تحت تطوير ماكروميديا في أول الأمر طيلة 10 سنوات إبتداءا من سنة 1995 لتستحوذ عليه الأدوبي سنة 2005 فيما بعد من أهم برامج تشغيل الوسائط وخصوصا الإمتداد المشهور والمستعمل بكثافة في الفيسبوك ألا وهو الإس دابليو إف حيث أنه يقوم بالإندماج مباشرة بالمتصفح ليقوم بعمله داخل أي واجهة لأي موقع.


صورة


تحميل برنامج فلاش بلير

تحميل برنامج فلاش بلير


تحميل برنامج فلاش بلير


يعتبر هذا البرنامج المجاني والذي يدعم أكثر من 11 لغة أهمها اللغة الفرنسية والإنجليزية ولكن ليس من بينها اللغة العربية للأسف القوة الأساسية والفاعلة لحسن إستعمال الميديا في الحاسوب ويتميز بمطابقته لكل أنظمة التشغيل كالويندوز والماك واللينكس بالإضافة إلى سرعة تحميله وتنصيبه نظرا لحجمه الصّغير.


أحدث برامج تكنو سلف 2015


أغلب المواقع على شبكة الأنترنت تستعمل هذا البرنامج خصوصا اللوحات الإعلانيات والبانرات الموجودة في أعلى المواقع.


تحميل برنامج فلاش بلير


وكما يعلم الجميع فإن الفيديوات المتوفرة على الشبكة العنكبوتية مهمة جدا ولا يمكن الإستغناء عنها فإن برنامجنا قام بتحديثات جديدة ومتميزة إذا قمنا بمقارنتها بالنسخ السابقة لعل أبرزها دعمه للترميز الصوتي إتش إي إي سي ودعم ترميز الفيديو كذلك إتش 264 وهو ما أعطى الصورة رونقا جديدا ومتناسقا تماما مع الصوت وهو ما يُلاحظ منذ الوهلة الأولي للمستخدمين القدامى دون أن ننسى دعمه للمقاطع عالية الجودة والدقة خصوصا على موقع اليوتيوب حيث أن الصوت والصورة متطابقتان بشكل إحترافي ومتقن..


فاصل إعلاني


بعد تحميل برامج أخرى قد تساعدك نلاحظ في النسخة الجديدة لبرنامج فلاش بلاير هو تخلصه من عديد المشاكل التي وُجدت في النسخ السابقة لعل أهمها قضية الثبات بالإضافة الأمان بالإضافة إلى دعمه لأكثر من صيغة جديدة وعرض الرسومات المتوفرة بتقنية الثري دي ( ثلاثية الأبعاد ) بكفاءة عالية مما يمكن المستخدم من التصفح والإبحار عبر الشبكة العنكبوتية بشكل سلس كذلك هو الأمر لعشاق الألعاب وخصوصا ألعاب الفلاش فقد تم دعمها والمواقع الإلكترونية المتنوعة ليجعل كل ذلك يتم بديناميكية عالية المستوى ودون أن يشكل عبئا على المتصفح دون أن ننسى دعمه للأكشن سكريبت 3.0 ما يوفر الكثير من العناء للمستعمل.


بالنسبة للأجهزة الجوالة فإن البرنامج يوفر نسخة محمولة تحت مسمى أدوبي فلاش لايت وهو ما سهل عمل برامج توافقية عالية الجودة بكل سهولة وبدون أي مجهود يذكر أما بالنسبة لتسغيل أي محتوى متعدد الخصائص فيمكن إستعمال المسرع ثنائي الأبعاد



تحميل برنامج فلاش بلير 2015 آخر إصدار مجانا FlashPlayer
 

About Fares's Blog

مهتم بالعلوم التقنية والأكواد البرمجية، لا أميل لأى حزب أو جماعة وأبغضهم جميعًا. فقط [مسلم] ، بعيد عن السياسة تماماً ، وسأظل دوماً ما لم تُمَسُّ السُّنّةُ وأهلُها. انطلقت مدونتي منذ زمن بعيد ، ولم أكن متفرغاً لها أولاً ، ولا لدى الخبرة الكافية لإدارتها ثانياً .أقدم فيها ما تعلمته خلال ممارستي للحاسوب. كما تحتوى المدونة على أقسام خاصة أخرى ، أضع فيها ما يطيب لي من بعثرات الشبكة ، بعد أن أضيف لها لمساآتى الخآصة ، أو بدون ! وأردفه : منقول !

Blog's Visitors

Privacy Policy

مدونتي - وما أقدمه فيها من مساعدات وشروحات تقنية أو غيرها- ؛ هى موجهة للاستخدام الصحيح أولاً وآخراً . فلا أبيح أن يُستخدم أى محتوى من محتويات المدونة فيما يغضب الله عز وجل. كمدونات الأغانى والأفلام ، أو تلك التي تحتوى صور نساء وما شابه . كما لا أسمح بنقل أى موضوع أو محتوى فى المدونة ، إلا مع ذكر المصدر الأصلى للموضوع ، فإن من بركة العلم نسبته إلى أهله ! جزيتم خيراً .

faresalhdaleel@gmail.com