Ads 468x60px

الثلاثاء، 9 سبتمبر 2014

تحميل برنامج جوجل ايرث 2015 عربي كامل مجانا Google Earth

تحميل برنامج جوجل ايرث 2015 google earth free download | برنامج Google Earth للتجول و المعاينة الإفتراضية :

برنامج “جوجل الأرض”، اي Google Earth ، بعد تحميل جوجل ايرث يمكنك معاينة العالم كله بنظرة إفتراضية، أطلقته شركة جوجل، إذ يتيح لك التحليق و التسكع في صور إفتراضية لأي مكان من سطح الأرض، معروضة بواسطة الأقمار الإصطناعية. بل و حتى إكتشاف مجرات في السماء، و إكتشاف المحتويات الجغرافية الغنية، و حفظ الأماكن التي تتجول فيها و الحصول على إحداثياتها و مشاركتها مع الآخرين و العديد من المزايا الأخرى …


صورة


تحميل برنامج جوجل ايرث تحميل برنامج جوجل ايرث


تحميل برنامج جوجل ايرث


عن البرنامج


يعرض برنامج Google Earth صور الأقمار الصناعية المتباينة و الدقيقة مقارنة بسطح الأرض، ما يتيح للمستعملين التعرف بصريا على الأشياء متوسطة الحجم، مثل السيارات و المنازل بمستوى عين الطائر (من السماء).و في النقاط المثير للإهتمام مثل المعالم العالمية الشهيرة وا لأبراج و المؤسسات الدولية و المراكز الضخمة، فإنه يستند على دقة جد كبيرة، و درجة عالية من الوضوح. لكن غالباً، يتم تصوير الأرض بما لا يقل عن 15 متراً من سطح الأرض.


تحميل برنامج جوجل ايرث


ميزات برنامج Google Earth 2015


– حلّق في الفضاء، حتى تصل لحيك، و كأنك بالطائرة. إكتب عنوانك، إضغط على زر البحث، و إنطلق في رحلة ممتعة و مميزة توفرها لك شركة جوجل. إبحث فيها عن المدارس و المنتزهات والشواطئ، والملاعب والفنادق. بل صار بإمكانك الحصول على منهج واتجاه القيادة الصحيح نحو الشيء الذي تقصده.

– يمكنك باستخدام برنامج جوجل ايرث حفظ ومشاركة معلومات و عناوين بحوثك. وإضافة الشروح و الملاحظات الخاصة بك.

– طر قرب المباني الواقعية المصورة. يمكنك الوصول إلى مئات من المباني في مدن عالمية، منها سان فرانسيسكو وبوسطن وأرلاندو وميونخ وزيورخ وعشرات المدن الأخرى. والتي تضم أكبر ناطحات السحاب في العالم.

– التنقل بزاويات ملاحية (كأنك تقود طائرة). إمالة العرض وتدويره لرؤية ثلاثية الأبعاد لكل من الأرض والمباني.

– انتقل بسلاسة وسهولة تامة عبر المواقع. انتقل سريعا من الفضاء الخارجي إلى مستوى الشارع واقفز من أعلى، ومن سطح لآخر، لا يوجد من يمنعك من ذلك بفضل Google Earth.

– الضوء والظل. مع ميزة ضوء الشمس الجديدة، يمكنك مشاهدة شروق الشمس وغروبها من أي مكان كنت فيه، و على الأرض بأكلمها. تحريك شريط تمرير الوقت لمشاهدة الغسق والفجر والظلال وهي تتحرك في أرجاء الكرة الأرضية.

– عرض الشوارع المتوفرة في خرائط جوجل(Google Maps) ، هو الآن في Google



تحميل برنامج جوجل ايرث 2015 عربي كامل مجانا Google Earth
 

About Fares's Blog

مهتم بالعلوم التقنية والأكواد البرمجية، لا أميل لأى حزب أو جماعة وأبغضهم جميعًا. فقط [مسلم] ، بعيد عن السياسة تماماً ، وسأظل دوماً ما لم تُمَسُّ السُّنّةُ وأهلُها. انطلقت مدونتي منذ زمن بعيد ، ولم أكن متفرغاً لها أولاً ، ولا لدى الخبرة الكافية لإدارتها ثانياً .أقدم فيها ما تعلمته خلال ممارستي للحاسوب. كما تحتوى المدونة على أقسام خاصة أخرى ، أضع فيها ما يطيب لي من بعثرات الشبكة ، بعد أن أضيف لها لمساآتى الخآصة ، أو بدون ! وأردفه : منقول !

Blog's Visitors

Privacy Policy

مدونتي - وما أقدمه فيها من مساعدات وشروحات تقنية أو غيرها- ؛ هى موجهة للاستخدام الصحيح أولاً وآخراً . فلا أبيح أن يُستخدم أى محتوى من محتويات المدونة فيما يغضب الله عز وجل. كمدونات الأغانى والأفلام ، أو تلك التي تحتوى صور نساء وما شابه . كما لا أسمح بنقل أى موضوع أو محتوى فى المدونة ، إلا مع ذكر المصدر الأصلى للموضوع ، فإن من بركة العلم نسبته إلى أهله ! جزيتم خيراً .

faresalhdaleel@gmail.com