Ads 468x60px

السبت، 6 سبتمبر 2014

تحميل برنامج bluestacks عربي كامل مجانا 2015 للكمبيوتر

تحميل برنامج bluestacks | يعتبر برنامج بلوستاكس bluestacks من أبرز وأهم البرامج البديلة لمستخدمي الهواتف الجوالة والتي تتيح للمستخدم إمكانية فتح التطبيقات من نوع إي بي كاي والبرامج التي تعمل على الهاتف مباشرة من على الحاسوب من خلال نظام التشغيل ويندوز.


قام برنامج bluestack بعمل تحديثات وتطويرات له جعل منه رائدا في هذا المجال متلافيا الأخطاء الكثيرة والمزعجة التي وجدت في النسخ السابقة منه والتي أهمها عدم إمكانية الكتابة باللغة العربية وعدم دعمه لها أيضا المشاكل العويصة خصوصا مع برنامج الواتساب بالإضافة إلى أنه برنامج مجاني فلا يحتاج إلى كراك أو سيريال أو أي شيئ من هذا القبيل.


صورة


تحميل برنامج bluestacks تحميل برنامج bluestacks


تحميل برنامج bluestacks


يستطيع مستخدم بلوستاك فتح متجر جوجل بلاي والقيام بالتحميل منه وكأنه يستخدم هاتف جالكسي تماما دون أن ننسى إمكانية فتح الألعاب وغيرها من الخصائص الجميلة.


بعد القيام بتسطيب البرنامج يجب على المستخدم تحميل التطبيقات المراد إستعمالها من الحاسوب مباشرة يكفي أن يحمل التطبيق بصيغة الإي بي كاي وسيقوم برنامج بلوستاكس بالربط وفتحه عليه.


بعد القيام بتحميل أي تطبيق وفتحه سيفتح برنامج بلوستاكس أوتوماتيكيا كما أن يرسل إشعارات للمستخدم أسفل الشاشة.


تحميل برنامج bluestacks


ما يميز برنامج bluestacks هو سهولة تغيير الإعدادات ولتغيير اللغة إلى العربية ما على المستخدم سوى الدخول إلى الإعدادات والذهاب في القائمة إلى اللغة والقيام بالتغيير كما أنه يتضمن عدد كبير من اللغات سواء الفرنسية أو الإنجليزية أو غيرها.


يمكن أيضا التحكم في حجم الشاشة فللمستخدم الحرية في ترك الشاشة كاملة أو القيام بتصغيرها.


الكلمات الدلالية


  • بلوستاك

  • تحميل بلوستاك

  • برنامج بلوستاك

  • تحميل برنامج bluestack

  • تحميل bluestacks

  • bluestacks

بالنسبة للوحة المفاتيح في البرنامج والكتابة كل ما على المستخدم فعله هو التوجه إلى أيقونة الكيبورد أسفل البرنامج ثم إختيار اللغة والضغط على أيقونة زرقاء كتب عليها تشغيل.


وجب التنويه إلى أن بعض البرامج لا تستطيع الكتابة بلوحة المفاتيح مباشرة عليها كبرنامح الواتساب مثلا يكفي الضغط على أيقونة الكيبورد الموجودة أسفل البرنامج وتفعيل اللغة المطلوب الكتابة بها.


يمكن أيضا الإطلاع على التطبيقات المفتوحة في وقت واحد من خلال الأيقونات الموجودة على يسار البرنامج أسفله بالإضافة إلى الرجوع إلى الخلف والإطلاع على الإشعارات مع خصائص أخرى نفسها التي توجد في الهواتف النقالة الذكية الحقيقية.


يستطيع المستخدم الولوج إلى متجر جوجل بلاي من خلال الدخول على حسابه في الجوجل من على البرنامج مباشرة والقيام بتحميل ما يريد من تطبيقات وألعاب وبرامج والعمل بها على الحاسوب.


عيوب البرنامج ليست كثيرة أبرزها عدم توافقه مع كل التطبيقات بالإضافة إلى عددها المحدود.



تحميل برنامج bluestacks عربي كامل مجانا 2015 للكمبيوتر
 

About Fares's Blog

مهتم بالعلوم التقنية والأكواد البرمجية، لا أميل لأى حزب أو جماعة وأبغضهم جميعًا. فقط [مسلم] ، بعيد عن السياسة تماماً ، وسأظل دوماً ما لم تُمَسُّ السُّنّةُ وأهلُها. انطلقت مدونتي منذ زمن بعيد ، ولم أكن متفرغاً لها أولاً ، ولا لدى الخبرة الكافية لإدارتها ثانياً .أقدم فيها ما تعلمته خلال ممارستي للحاسوب. كما تحتوى المدونة على أقسام خاصة أخرى ، أضع فيها ما يطيب لي من بعثرات الشبكة ، بعد أن أضيف لها لمساآتى الخآصة ، أو بدون ! وأردفه : منقول !

Blog's Visitors

Privacy Policy

مدونتي - وما أقدمه فيها من مساعدات وشروحات تقنية أو غيرها- ؛ هى موجهة للاستخدام الصحيح أولاً وآخراً . فلا أبيح أن يُستخدم أى محتوى من محتويات المدونة فيما يغضب الله عز وجل. كمدونات الأغانى والأفلام ، أو تلك التي تحتوى صور نساء وما شابه . كما لا أسمح بنقل أى موضوع أو محتوى فى المدونة ، إلا مع ذكر المصدر الأصلى للموضوع ، فإن من بركة العلم نسبته إلى أهله ! جزيتم خيراً .

faresalhdaleel@gmail.com