Ads 468x60px

الخميس، 25 سبتمبر 2014

flashget افضل برنامج مجاني تحميل الملفات من الانترنت

برنامج فلاش جيت flashget هو برنامج يشبه البرنامج الشهير انترنت داونلود مانجر “Internet Donwload Manager”وظيفته هي تحميل الملفات من على الانترنت وتخزينها على الجهاز ، ولكنه يتميز بسرعة خارقة في التحميل  ، غير أن [انترنت داونلود مانجر  "Internet Donwload Manager"] ليس مجاني سعره حوالي 24 دولار . وتنتهي صلاحيته بعد 30 يوم من  استعماله ويصبح من المفترض علي المستخدم  إما الدفع أو استخدام طرق غير شرعية  لجعل البرنامج يعمل لفترة أطول


ويظن بهذا أنه سيستخدم البرنامج ولا يعرف أن جهازه ق  دفع التمن لأن تلك البرمجيات يبرمجها  **** ويدمجون معها مجموعة من البرمجيات الضارة.


من الوظائف الرائعة التي يتميز بها برنامج flashget هي فحص الملفات التي يقوم بتحميلها للتأكد بأنها خالية تماما من الفيروسات قبل تخزينها على الهارد ديسك Hard desk


ويعتبر برنامج فلاش جيت من أهم وأفضل برامج تحميل الملفات المجانية ،  وقد حصل هذا البرنامج الرائع على العديد من الجوائز ، ويتمتع هذا البرنامج بسرعة فائقة في التحميل وأيضاً يقوم بتقسيم الملفات إلى أكثر من قسم مما يسرع في عملية التحميل .


كما أن البرنامج flashget متوافق مع جميع اصدارات ويندوز الحالية. برنامج حاصل علي ثقة الملايين و عليه اقبال شديد حول العالم. البرنامج يزيد من سرعة التحميل الي أكثر من 100 % من سرعة التحميل .


برنامج فلاش جيت يغنيك عن تحميل البرامج المكسورة وغير الشرعية ويقدم لك نفس الأداء الذي يقدمه برنامج انترنت داونلود مانجر internet download manager بدون أي حرج أو محظور .


لقراءة معلومات عن البرنامج الرائع flashget يمكنك ذلك عن طريق الذهاب إلى الموقع الرسمي للبرنامج بالضغط هنا


flashget flashget


صورة من البرنامج




flashget افضل برنامج مجاني تحميل الملفات من الانترنت

 

About Fares's Blog

مهتم بالعلوم التقنية والأكواد البرمجية، لا أميل لأى حزب أو جماعة وأبغضهم جميعًا. فقط [مسلم] ، بعيد عن السياسة تماماً ، وسأظل دوماً ما لم تُمَسُّ السُّنّةُ وأهلُها. انطلقت مدونتي منذ زمن بعيد ، ولم أكن متفرغاً لها أولاً ، ولا لدى الخبرة الكافية لإدارتها ثانياً .أقدم فيها ما تعلمته خلال ممارستي للحاسوب. كما تحتوى المدونة على أقسام خاصة أخرى ، أضع فيها ما يطيب لي من بعثرات الشبكة ، بعد أن أضيف لها لمساآتى الخآصة ، أو بدون ! وأردفه : منقول !

Blog's Visitors

Privacy Policy

مدونتي - وما أقدمه فيها من مساعدات وشروحات تقنية أو غيرها- ؛ هى موجهة للاستخدام الصحيح أولاً وآخراً . فلا أبيح أن يُستخدم أى محتوى من محتويات المدونة فيما يغضب الله عز وجل. كمدونات الأغانى والأفلام ، أو تلك التي تحتوى صور نساء وما شابه . كما لا أسمح بنقل أى موضوع أو محتوى فى المدونة ، إلا مع ذكر المصدر الأصلى للموضوع ، فإن من بركة العلم نسبته إلى أهله ! جزيتم خيراً .

faresalhdaleel@gmail.com