Ads 468x60px

الأحد، 19 أكتوبر 2014

افاست Avast - تحميل مجاني 10/20‏/2014

تحميل برنامج أفاست Avast مجانا ! يعتبر من أحد أقوى برامج مكافحة الفيروسات المجانية والذي يمثل أفضل حماية من الفيروسات المتاحة وغير المتاحة أو تلك التي تكون مخفية مجانا ،هذه النسخة المجانية من برنامج افاست تم برمجتها ونشرها للاستخدام المنزلي . وهو مصمم خصيصَا لحماية البيانات القيمة وذات الأهمية الشديدة الخاصة بك والتي تكون محفوظة على جهازك، وهو أيضًا لحماية البرامج والتطبيقات والألعاب التي تتوفر تحت امتداد EXE ، يشمل برنامج avast إعداد مكافحة التجسس ، ومكافحة الجذور الخفية غير الظاهرة للحماية الذاتية .



افاست Avast



برنامج أفاست Avast المجاني يهدف إلى منع عدة أنواع من تهديدات وفيروسات الكمبيوتر ، بما في ذلك تلك التي ليست فيروسات الكمبيوتر من الناحية التقنية مثل برامج التجسس وأحصنة طروادة.


صورة


افاست Avast افاست Avast



افاست Avast تنزيل مجاني


أحدث برامج الحماية : [ برامج انتي فيروس مجانا ]



ميزات برنامج أفاست ! برنامج مكافحة الفيروسات المجاني :


  • برنامج مكافحة الفيروسات Antivirus المجاني افاست ومكافحة ملفات التجسس. يوفر حماية موثوقة ضد الفيروسات و برامج التجسس و غيرها من أنواع البرمجيات الخبيثة.

  • الحماية في الوقت الحقيقي لمكافحة الجذور والفيروسات الخفية . يعتبر افاست أداة فريدة من نوعها للقضاء على الفيروسات المخفية والتي تعمل في الخلفية دون إحساس المستخدم بها.

  • يحتوي برنامج افاست avast المجاني على درع البريد . يقوم بمسح جميع رسائل البريد الإلكتروني الواردة / الصادرة عن البرامج الضارة .

  • يحتوي أفاست أيضًا على درع الويب . درع الويب هي ميزة فريدة من أفاست ! التي تمكنه من رصد و ترشيح كل حركات مرور HTTP القادمة من مواقع ويب على الإنترنت.

  • درع P2P لفحص الملفات التي تم تنزيلها باستخدام برامج P2P

  • برنامج قوي للحماية الذاتية . يساعد على إبقاء حماية جهازك حماية تامة.

  • قاعدة بيانات برنامج افاست تتميز بتحديثات دائمة لقاعدة تعريف الفيروسات. مما يؤدي إلى سرعة اكتشاف الفيروسات الجديدة .


تنبيه: البرنامج مجاني لمدة 30 يوم بعدها ستحتاج فقط لتسجيل عضوية في موقع افاست لاستمرار النسخة المجانية معك ، لا يحتاج كراك أو سريال فقط تسجيل عضوية في افاست



افاست Avast - تحميل مجاني 10/20‏/2014
 

About Fares's Blog

مهتم بالعلوم التقنية والأكواد البرمجية، لا أميل لأى حزب أو جماعة وأبغضهم جميعًا. فقط [مسلم] ، بعيد عن السياسة تماماً ، وسأظل دوماً ما لم تُمَسُّ السُّنّةُ وأهلُها. انطلقت مدونتي منذ زمن بعيد ، ولم أكن متفرغاً لها أولاً ، ولا لدى الخبرة الكافية لإدارتها ثانياً .أقدم فيها ما تعلمته خلال ممارستي للحاسوب. كما تحتوى المدونة على أقسام خاصة أخرى ، أضع فيها ما يطيب لي من بعثرات الشبكة ، بعد أن أضيف لها لمساآتى الخآصة ، أو بدون ! وأردفه : منقول !

Blog's Visitors

Privacy Policy

مدونتي - وما أقدمه فيها من مساعدات وشروحات تقنية أو غيرها- ؛ هى موجهة للاستخدام الصحيح أولاً وآخراً . فلا أبيح أن يُستخدم أى محتوى من محتويات المدونة فيما يغضب الله عز وجل. كمدونات الأغانى والأفلام ، أو تلك التي تحتوى صور نساء وما شابه . كما لا أسمح بنقل أى موضوع أو محتوى فى المدونة ، إلا مع ذكر المصدر الأصلى للموضوع ، فإن من بركة العلم نسبته إلى أهله ! جزيتم خيراً .

faresalhdaleel@gmail.com