Ads 468x60px

الأحد، 19 أكتوبر 2014

سكاي بي Skype - تحميل مجاني عربي

تحميل برنامج سكاي بي Skype اهم برنامج محادثات مجانا حيث ان برنامج سكايب مجاني تماما، اليوم نقدم لكم تحميل برنامج سكايب 2014 عربى اخر اصدار مجانا. هذا البرنامج يعتبر اول برنامج محادثات عرفناه بإنشاء المحادثات الصوتية مجانا وحتى الان يمكنك برنامج Skype من اجراء مكالمات فيديو مجانية حول العالم اينما كنت فى اى مكان فى العالم الى اى مكان فى العالم مع اصدقائك وعائلتك يمكنك التواصل معهم من خلاله صوت وصورة البرنامج له افضلية كبيرة فى قطاع واسع من مستخدمى برامج المحادثات الذين يفضلونه



سكاي بي Skype



برنامج سكاى بى الان متوفر باللغة عربى في موقع تكنو سلف, وجميعنا نعرف انه مميز ومعروف بجدارته ومكانته الاولى بين برامج الشات الكثيرة التى لا تحصى ولا تعد حيث يوجد عدد مهول من مستخدمي سكايب يفضلونه على اى برنامج اخر وذلك لان البرنامج سهل جدا ومجانى ومتاح لجميع الفئات، ولا يقتصر على اى فئة معينة فالبرنامج متاح للجميع من مستخدمى الانترنت بلا حدود ولا قيود.




سكاي بي Skype

سكاي بي Skype



أحدث برامج التواصل المضافة في موقع تكنو سلف :



لماذا يعتبر برنامج سكايب Skype هو الاول فى برامج الشات والمحادثات الفورية بين المستخدمين؟ فاذا كنت تبحث عن تلك الاجابة لهذا السؤال فالاجابة بسيطة جدا وهى ان البرنامج يوفر كل ما يحتاجه هولاء المستخدمين باعلى قدر من الكفاءة والمرونة فى التعامل مع البرنامج وانا لن اطيل فى شرح مميزات البرنامج ولكننى اريد فقط منكم تجربة البرنامج تجربة فعلية حتى تتمكنوا من الحكم على برنامج سكايب 2014 الجديد فى كل شئ فهو يوفر كل انواع المحادثات كما انه يوفر امكانية المكالمات فيديو مجانا والرسائل الفورية والمكالمات الصوتية المجانية.


وقبل الانتهاء من تلك المقالة يوجد قطاع كبير من مستخدمي برامج الشات يفضلون برنامج السكاى بى يرجع ذلك الى الامكانيات الرهيبة, والخدمات المجانية التى يقدمها برنامج سكاى بى. كما يعمل مطورى البرنامج على التطوير المستمر للبرنامج وذلك يظهر جليا وواضحا فى التحديثات المستمرة التى تصدر للبرنامج كل حين حيث تهدف تلك التحديثات الى تحسين تجربة اداء برنامج سكاى بى والعمل على راحة المستخدمين باكبر قدر ممكن حيث وصل السكايب الى قائمة افضل البرامج المستخدمة واكثرها تحميلا وطلبا فى العالم كله



واهم تلك التحديثات الموجود فى برنامج سكاى بى هو دعمه تقريبا لمعظم لغات العالم ومن المهم جدا ان برنامج سكاى بى يدعم لغتنا العربية العزيزة وهو الامر الذى يوفر مشقة وتعب كبير على الكثير من مستخدمي البرنامج حول العالم، حيث انك تشعر دائما بالارتياح لاى برنامج تقوم باستخدامه وهو داعم للغتك الخاصة لانك حينها تعرف ما تفعل وتعرف كيفية التعامل مع البرنامج بطريقة سهلة جدا.


 سكاي بي Skype



تتوفر نسخة سكاي بي Skype – تحميل مجاني عربيعربى مجانا مع نفس امكانيات نسخة البرنامج بالانجليزية ويوفر البرنامج الكثير من المشقة للتعامل معه لقطاع كبير من المستخدمين وذلك بدعم البرنامج المباشر للغة المستخدمين من اى لغة والاكثر من ذلك هو الامكانيات الفريدة التى يتمتع بهاسكايب 2014 التى تعرفونها جميعا من قبل.



وتمت اضافة بعض الميزات التى تعتبر تطورا كبيرا لهذا الاصدار من برنامج سكايب منها تصغير حجم البرنامج الى اقصى حد ممكن حتى لا يشغل حيزا واسعا فى مساحة الهارد ديسك الخاصة بك وايضا الاندمان الكامل مع مواقع التواصل الاجتماعى مثل الفيسبوك وغيره حيث يمكنك بعد تنزيل برنامج سكايب البدء باستخدام هويتك الخاصة بالفيسبوك وذلك من خلال واجهة جميلة


 



سكاي بي Skype - تحميل مجاني عربي
 

About Fares's Blog

مهتم بالعلوم التقنية والأكواد البرمجية، لا أميل لأى حزب أو جماعة وأبغضهم جميعًا. فقط [مسلم] ، بعيد عن السياسة تماماً ، وسأظل دوماً ما لم تُمَسُّ السُّنّةُ وأهلُها. انطلقت مدونتي منذ زمن بعيد ، ولم أكن متفرغاً لها أولاً ، ولا لدى الخبرة الكافية لإدارتها ثانياً .أقدم فيها ما تعلمته خلال ممارستي للحاسوب. كما تحتوى المدونة على أقسام خاصة أخرى ، أضع فيها ما يطيب لي من بعثرات الشبكة ، بعد أن أضيف لها لمساآتى الخآصة ، أو بدون ! وأردفه : منقول !

Blog's Visitors

Privacy Policy

مدونتي - وما أقدمه فيها من مساعدات وشروحات تقنية أو غيرها- ؛ هى موجهة للاستخدام الصحيح أولاً وآخراً . فلا أبيح أن يُستخدم أى محتوى من محتويات المدونة فيما يغضب الله عز وجل. كمدونات الأغانى والأفلام ، أو تلك التي تحتوى صور نساء وما شابه . كما لا أسمح بنقل أى موضوع أو محتوى فى المدونة ، إلا مع ذكر المصدر الأصلى للموضوع ، فإن من بركة العلم نسبته إلى أهله ! جزيتم خيراً .

faresalhdaleel@gmail.com