Ads 468x60px

الاثنين، 20 أكتوبر 2014

حزمة كودك codec | تحميل مجاني 20‏/10‏/2014

حزمة كودك K-Lite_Codec_Pack المعروفة هي من أقوى وأفضل أنواع حزم الميديا المستخدمة لتشغيل كافة صيغ وامتدادات الصوتيات والمرئيات على جهاز الحاسوب، لست بحاجة بعد هذا البرنامج إلى استخدام برامج تشغيل الصوتيات والمرئيات المختلفة ، ولست بحاجة لاستخدام محول الصيغ لتحويل الصيغ غير المعروفة ، مع حزمة كودك آخر إصدار 2014 تستطيع الاستغناء عن جميع برامج تشغيل الصوتيات والمرئيات . كودك Codec هو حزمة وليست برنامج ، ويتم تنصيبها على جميع برامج الصوتيات التي تستخدمها download codec pack


مميزات البرنامج


  • تشغيل جميع امتدادات الصوت المختلفة.

  • اعتماده لكل صيغ الفيديو العالمية.

  • يتم إضافته لأي مشغل ميديا على جهازك.

  • لا يحتاج إعداد أو خبرة مسبقة.

  • يتوفر على أحدث إصدار.

  • نوفره لكم بالشرح المصور لكيفية تنزيله.

شرح تنصيب البرنامج


حزمة كودك codec

حزمة كودك codec


download codec pack


download codec pack


codec-mobrmj (4)


codec-mobrmj (5)


codec-mobrmj (6)


codec-mobrmj (7)


في القائمة التالية سيظهر لك برامج الصوت والفيديو المستخدمة في جهازك ، حدد أي من تلك التطبيقات الذي تود أن تعتمده لتشغيل جميع أنواع الصوت والفيديو باستخدام حزمة الكودك، يمكنك تحديد كافة البرامج التي تظهر لك حسب رغبتك في ذلك


. download codec pack


codec-mobrmj (8)


ضبط إعدادات الصيغ التي يمكن لبرنامج Media Player Classic أن يقوم بتشغيلها ، اضغط Select All Audio لتحديد كافة أنواع الصوت ، اضغط Select All Video لتحديد كافة أنواع الفيديو .


codec-mobrmj (9)


ضبط إعدادات الصيغ التي يمكن لبرنامج Windows Media Player  أن يقوم بتشغيلها .


codec-mobrmj (10)


codec-mobrmj (11)


codec-mobrmj (12)


codec-mobrmj (13)


codec-mobrmj (14)


أحدث برامج الميديا والوسائط المتعددة في تكنو سلف



حزمة كودك codec | تحميل مجاني 20‏/10‏/2014
 

About Fares's Blog

مهتم بالعلوم التقنية والأكواد البرمجية، لا أميل لأى حزب أو جماعة وأبغضهم جميعًا. فقط [مسلم] ، بعيد عن السياسة تماماً ، وسأظل دوماً ما لم تُمَسُّ السُّنّةُ وأهلُها. انطلقت مدونتي منذ زمن بعيد ، ولم أكن متفرغاً لها أولاً ، ولا لدى الخبرة الكافية لإدارتها ثانياً .أقدم فيها ما تعلمته خلال ممارستي للحاسوب. كما تحتوى المدونة على أقسام خاصة أخرى ، أضع فيها ما يطيب لي من بعثرات الشبكة ، بعد أن أضيف لها لمساآتى الخآصة ، أو بدون ! وأردفه : منقول !

Blog's Visitors

Privacy Policy

مدونتي - وما أقدمه فيها من مساعدات وشروحات تقنية أو غيرها- ؛ هى موجهة للاستخدام الصحيح أولاً وآخراً . فلا أبيح أن يُستخدم أى محتوى من محتويات المدونة فيما يغضب الله عز وجل. كمدونات الأغانى والأفلام ، أو تلك التي تحتوى صور نساء وما شابه . كما لا أسمح بنقل أى موضوع أو محتوى فى المدونة ، إلا مع ذكر المصدر الأصلى للموضوع ، فإن من بركة العلم نسبته إلى أهله ! جزيتم خيراً .

faresalhdaleel@gmail.com