Ads 468x60px

الأحد، 16 نوفمبر 2014

تحميل برنامج الرسام 2015 الجديد paint.net العربي مجانا

برنامج الرسام paint.net


الكثير من مستخدمي الحاسوب يحتاجون لبرامج تحرير الصور لإنجاز بعض المهمات المتفاوتة، وينقسم مستخدمي الحاسوب في هذا المجال إلى ثلاث أقسام.


  • أولاً: المحترفون والمتخصصون في مجال التصميم وهؤلاء بطبيعة الحال يقومون باستخدام برامج متقدمة مثل مجموعة برامج أدوبي المتنوعة للتصميم وأشهرها برنامج الفوتوشوب

  • ثانياً: المستخدمون الذين يحتاجون لإنجاز بعض المهمات البسيطة باستخدام برامج تحرير الصور وهؤلاء يقومون باستخدام بعض البرامج السهلة أو التعامل مع أساسيات برنامج فوتوشوب.

  • ثالثاً: المستخدمون الذين لا يتعاملون مطلقاً مع هذه البرامج أو الأدوات، وبما أنك تقوم بقراءة هذا المقال فأنت في الغالب لست منهم.

واليوم حديثنا سيكون موجه للفئة الثانية من المستخدمين، لذلك إن كنت من محترفي برنامج الفوتوشوب فهذا المقال لن يقدم لك فائدة كبيرة.


حسناً، تناولنا في السابق العديد من البرامج أو الأدوات التي تساعد المستخدم العادي على إنجاز مهماته المتعلقة في تحرير الصور كان آخرها استخدام موقع بيكسلر واليوم سنتعرف معكم على أحد البرامج المتخصصة في تحرير الصور دون الحاجة للدخول في تعقيدات البرامج العملاقة.


صورة


تحميل برنامج الرسام

تحميل برنامج الرسام


نبذة عن البرنامج


البرنامج هو paint.net 2015 وهو محرر رسومات مجاني مخصص لنظام الويندوز تم إنشائه كمشروع من قبل أحد الطلاب في جامعة واشنطن الأمريكية، وتم إطلاقه في البداية كبديل لبرنامج الرسام المدمج داخل الويندوز، وبعدها شهد البرنامج عدة عمليات تطوير جعلته من أهم البرامج المجانية لتحرير الصور.


تحميل برنامج الرسام


مميزات البرنامج


  • يتميز برنامج الرسام بواجهة مستخدم سهلة وبسيطة بعكس الكثير من البرامج الأخرى التي يصاب المستخدم برهبة حين تشغيلها، ويمكن للمستخدم البدء بالتعامل مع الواجهة الرئيسية وتحرير الصور دون الحاجة لأي مساعدة.

  • يقدم البرنامج أداء سريع للغاية من حيث الاستجابة، خصوصاً مع المساحة القليلة التي يشغلها من القرص الصلب واستهلاكه القليل لموارد الجهاز.

  • يوفر البرنامج ميزة التعامل مع الطبقات المتعددة وهي ميزة لا تتوفر غالباً سوى في البرامج الضخمة لتحرير الصور وبذلك يمكن للمستخدم تكوين صورة غنية ومميزة بواسطة البرنامج.

  • يدعم البرنامج التحديثات التلقائية أولاً بأول، وتحتوي التحديثات على العديد من المزايا وتحسين لأداء البرنامج بالإضافة إلى إصلاح الأخطاء

  • يشتمل برنامج net على العديد من المؤثرات الخاصة التي تساعد المستخدم على صناعة صورة متقنة، كما يوفر البرنامج ميزة إدراج الإضافات والتي يمكن تحميلها من خلال المنتدى الخاص بالبرنامج على شبكة الإنترنت.

  • وختاماً فإن البرنامج يتضمن أغلب الأدوات الأساسية التي يحتاجها المستخدم العادي مثل أدوات الرسم والألوان والعصا السحرية ومحرر النص وغيرها الكثير.


تحميل برنامج الرسام 2015 الجديد paint.net العربي مجانا
 

About Fares's Blog

مهتم بالعلوم التقنية والأكواد البرمجية، لا أميل لأى حزب أو جماعة وأبغضهم جميعًا. فقط [مسلم] ، بعيد عن السياسة تماماً ، وسأظل دوماً ما لم تُمَسُّ السُّنّةُ وأهلُها. انطلقت مدونتي منذ زمن بعيد ، ولم أكن متفرغاً لها أولاً ، ولا لدى الخبرة الكافية لإدارتها ثانياً .أقدم فيها ما تعلمته خلال ممارستي للحاسوب. كما تحتوى المدونة على أقسام خاصة أخرى ، أضع فيها ما يطيب لي من بعثرات الشبكة ، بعد أن أضيف لها لمساآتى الخآصة ، أو بدون ! وأردفه : منقول !

Blog's Visitors

Privacy Policy

مدونتي - وما أقدمه فيها من مساعدات وشروحات تقنية أو غيرها- ؛ هى موجهة للاستخدام الصحيح أولاً وآخراً . فلا أبيح أن يُستخدم أى محتوى من محتويات المدونة فيما يغضب الله عز وجل. كمدونات الأغانى والأفلام ، أو تلك التي تحتوى صور نساء وما شابه . كما لا أسمح بنقل أى موضوع أو محتوى فى المدونة ، إلا مع ذكر المصدر الأصلى للموضوع ، فإن من بركة العلم نسبته إلى أهله ! جزيتم خيراً .

faresalhdaleel@gmail.com