Ads 468x60px

السبت، 15 نوفمبر 2014

تحميل برنامج مصنع الصيغ 2015 Format Factory كامل مجانا

برنامج مصنع الصيغ Format Factory


تعتبر ملفات الوسائط المتعددة من أهم الملفات التي يتعامل معها مستخدم الحاسوب يومياً، فهي تشمل كل الملفات التي لها علاقة بالصوت أو الصورة أو الفيديو، وتأتي هذه الملفات بأنواع كثيرة ومتعددة تناسب الاحتياجات المتنوعة للمستخدمين، لكن في الكثير من الأحيان نحصل على بعض ملفات الوسائط المتعددة من خلال شبكة الإنترنت بامتدادات مختلفة عن تلك التي نريدها، فمثلاً عند تحميل مقطع فيديو من خلال يوتيوب غالباً يتم تحميله بصيغة MP4 أو FLV، لكن ماذا لو احتجنا هذا المقطع بصيغة أخرى؟ وكذلك بالنسبة للصور وملفات الصوت التي يتم تحميلها من شبكة الإنترنت.


حسناً، برنامج Format Factory يوفر الكثير من العناء على المستخدمين في البحث عن برامج التحويل، فهو يقوم بتحويل جميع أنواع الوسائط المتعددة سواء كانت صورة أو صوت أو فيديو.


والآن دعونا نستعرض أهم المميزات التي يوفرها برنامج Format Factory


مميزات


  • تحويل الصيغ الخاصة الفيديو: يدعم البرنامج إمكانية تحويل ملفات الفيديو إلى العديد من الصيغ المعروفة ومنها MP4/3GP/MPG/AVI/WMV/FLV/SWF

  • تحويل الصيغ الخاصة بالصوت: يدعم البرنامج إمكانية تحويل ملفات الصوت إلى العديد من الصيغ المعروفة ومنها MP3/WMA/AMR/OGG/AAC/WAV

  • تحويل الصيغ الخاصة بالصور: يدعم البرنامج إمكانية تحويل ملفات الصور إلى العديد من الصيغ المعروفة ومنها JPG/BMP/PNG/TIF/ICO/GIF/TGA

ملاحظة: الميزات السابقة تدعم الاستيراد والتصدير، أي يمكنك جلب الملف بأي من الصيغ السابقة وتحويله لأي صيغة أخرى منها.


  • يدعم البرنامج إمكانية تحويل الملفات دفعة واحدة، حيث يمكنك إدراج عدة ملفات وسائط وتحويله إلى الصيغة التي ترغب بها.

  • يدعم البرنامج إمكانية سحب ملفات الفيديو من أقراص DVD وحفظها إلى جهازك بصيغة MP4، وكذلك بالنسبة لأقراص CD حيث يمكن سحب ملفات الصوت داخلها وحفظها إلى جهازك بصيغة MP3

  • يتيح البرنامج إمكانية إيقاف تشغيل الحاسوب بشكل تلقائي بعد الانتهاء من عملية تحويل الملفات.

  • يوفر البرنامج ميزة قص الفيديوهات، حيث يمكنك استعراض ملف فيديو معين واختيار الفترة الزمنية التي ترغب باستخراجها من داخل الفيديو وسيقوم البرنامج بحفظها على جهازك مباشرة.

  • يوفر البرنامج ميزة دمج الترجمة مع الفيديو، حيث يمكنك اختيار ملف ترجمة من جهازك ودمجه بالفيديو ثم حفظ ملف الفيديو على جهازك، وتعد هذه الميزة من الميزات الهامة في البرنامج حيث توفر على المستخدمين عناء تنزيل برامج دمج الترجمة الأخرى.

  • يدعم البرنامج 62 لغة مختلفة من ضمنها اللغة العربية، ويتوفر فقط لنظام تشغيل ويندوز بمختلف إصداراته.

تحميل برنامج مصنع الصيغ

تحميل برنامج مصنع الصيغ



تحميل برنامج مصنع الصيغ 2015 Format Factory كامل مجانا
 

About Fares's Blog

مهتم بالعلوم التقنية والأكواد البرمجية، لا أميل لأى حزب أو جماعة وأبغضهم جميعًا. فقط [مسلم] ، بعيد عن السياسة تماماً ، وسأظل دوماً ما لم تُمَسُّ السُّنّةُ وأهلُها. انطلقت مدونتي منذ زمن بعيد ، ولم أكن متفرغاً لها أولاً ، ولا لدى الخبرة الكافية لإدارتها ثانياً .أقدم فيها ما تعلمته خلال ممارستي للحاسوب. كما تحتوى المدونة على أقسام خاصة أخرى ، أضع فيها ما يطيب لي من بعثرات الشبكة ، بعد أن أضيف لها لمساآتى الخآصة ، أو بدون ! وأردفه : منقول !

Blog's Visitors

Privacy Policy

مدونتي - وما أقدمه فيها من مساعدات وشروحات تقنية أو غيرها- ؛ هى موجهة للاستخدام الصحيح أولاً وآخراً . فلا أبيح أن يُستخدم أى محتوى من محتويات المدونة فيما يغضب الله عز وجل. كمدونات الأغانى والأفلام ، أو تلك التي تحتوى صور نساء وما شابه . كما لا أسمح بنقل أى موضوع أو محتوى فى المدونة ، إلا مع ذكر المصدر الأصلى للموضوع ، فإن من بركة العلم نسبته إلى أهله ! جزيتم خيراً .

faresalhdaleel@gmail.com