Ads 468x60px

السبت، 15 نوفمبر 2014

تحميل برنامج سايفون 2015 للاندرويد للحاسوب كامل مجانا

تحميل برنامج سايفون Psiphon


برنامج سايفون Psiphon هو أحد البرامج التي تمكن المستخدمين من تجاوز حجب المواقع الإلكترونية بكل بساطة، وهو عبارة عن أداة تم تصميمها بواسطة شركة سايفون الكندية للتحايل على القيود والرقابة المفروضة على شبكة الإنترنت في جميع أنحاء العالم، لذلك إن كنت تبحث عن مثل هذه البرامج فيمكنك استخدام برنامج بي سايفون الآن.


يعاني الكثير من مستخدمي شبكة الإنترنت خصوصاً في عالمنا العربي من تقييد حرية الوصول إلى بعض المواقع الإلكترونية سواء كان ذلك من قبل الحكومات أو الشركات والمؤسسات الخاصة، وفي الفترة الأخيرة أثارت مسألة حجب المواقع الإلكترونية ضجة واسعة حول العالم خصوصاً مع تصاعد عمليات الحجب من قبل بعض الحكومات والأنظمة والتي كان آخرها حجب موقع تويتر داخل تركيا من قبل الحكومة التركية والتي أدت إلى موجة كبيرة من الانتقادات ضد تركيا سواء من قبل بعض الدول أو الشركات الكبرى، الأمر الذي أدى إلى تراجع الحكومة التركية عن عملية الحجب بعدها بفترة قصيرة، وربما مازلنا نتذكر أيضاً عمليات الحجب التي طالت العديد من المواقع الاجتماعية أثناء الأحداث التي عرفت باسم ” الربيع العربي” أو إن شئت فسمها ” الصقيع العربي ” قبل سنوات قليلة، وبالرغم من عمليات الحجب المتواصلة للعديد من المواقع الإلكترونية سواء كانت بدوافع سياسية أو أخلاقية أو غيرها إلا أن عملية الوصول لهذه المواقع لا تعد مسألة معقدة للغاية حيث يتوفر العديد من الأدوات والبرامج التي تساعد المستخدمين لتجاوز حجب المواقع بسهولة. حسناً، ما علاقة برنامج سايفون بهذا الأمر؟


صورة


تحميل برنامج سايفون

تحميل برنامج سايفون


مميزات عامة


  • بمجرد تشغيل البرنامج على هاتف أو جهازك فإنك ستكون قادراً على الوصول إلى المعلومات التي تريدها من أي موقع على شبكة الإنترنت.

  • سيوفر لك البرنامج المزيد من الميزات الأمنية التي تسمح لك بمنع تتبع سجلات التصفح الخاصة بك أو تتبع حساباتك الإلكترونية وذلك على أي شبكة تستخدمها.

  • يستخدم البرنامج تقنية الشبكات الافتراضية الخاصة VPN بالإضافة إلى بروتوكول SSH وبروتوكول HTTP Proxy

  • يتميز البرنامج بعدم تأثيره على سرعة الاتصال أثناء التصفح باستخدام برامج التصفح المختلفة مثل جوجل كروم أو فايرفوكس و أوبرا، بعكس الكثير من برامج تجاوز الحجب التي تقوم بالتأثير على سرعة الاتصال الخاصة بالمستخدم. [قد يهمك: برنامج تسريع النت]

  • البرنامج مجاني بشكل كامل، ولا حاجة لأن تقوم بدفع الأموال للبرامج التي توفر ميزة فك الحجب عن المواقع الإلكترونية.

اللغات ومنصات التشغيل


  • برنامج سايفون متاح باللغة الإنجليزية فقط.

  • يحظى برنامج سايفون بشعبية كبيرة على منصات التشغيل الخاصة بالهاتف المحمول، ويتوفر إصدار من البرنامج لكل من أجهزة الأندوريد وios كما يتوفر إصدار متوافق مع نظام تشغيل ويندوز.


تحميل برنامج سايفون 2015 للاندرويد للحاسوب كامل مجانا
 

About Fares's Blog

مهتم بالعلوم التقنية والأكواد البرمجية، لا أميل لأى حزب أو جماعة وأبغضهم جميعًا. فقط [مسلم] ، بعيد عن السياسة تماماً ، وسأظل دوماً ما لم تُمَسُّ السُّنّةُ وأهلُها. انطلقت مدونتي منذ زمن بعيد ، ولم أكن متفرغاً لها أولاً ، ولا لدى الخبرة الكافية لإدارتها ثانياً .أقدم فيها ما تعلمته خلال ممارستي للحاسوب. كما تحتوى المدونة على أقسام خاصة أخرى ، أضع فيها ما يطيب لي من بعثرات الشبكة ، بعد أن أضيف لها لمساآتى الخآصة ، أو بدون ! وأردفه : منقول !

Blog's Visitors

Privacy Policy

مدونتي - وما أقدمه فيها من مساعدات وشروحات تقنية أو غيرها- ؛ هى موجهة للاستخدام الصحيح أولاً وآخراً . فلا أبيح أن يُستخدم أى محتوى من محتويات المدونة فيما يغضب الله عز وجل. كمدونات الأغانى والأفلام ، أو تلك التي تحتوى صور نساء وما شابه . كما لا أسمح بنقل أى موضوع أو محتوى فى المدونة ، إلا مع ذكر المصدر الأصلى للموضوع ، فإن من بركة العلم نسبته إلى أهله ! جزيتم خيراً .

faresalhdaleel@gmail.com