Ads 468x60px

الاثنين، 3 نوفمبر 2014

تحميل برنامج pdf مجانا 2015 أدوب ريدر Adobe PDF Reader

برنامج pdf أدوبي ريدر


يحتاج الكثير من مستخدمي الحاسوب أو الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية إلى أدوات وبرامج تمكنهم من التعامل مع ملفات من نوعية PDF، فأغلب الكتب الإلكترونية المتوفرة على الشبكة العنكبوتية تتوفر بامتداد PDF بالإضافة إلى ملايين الملفات الأخرى التي يتم تحميلها من بعض المواقع التعليمية أو مواقع الجامعات والتي تأتي بنفس الامتداد السابق، ولا شك بأن برنامج أدوبي ريدر يأتي ضمن أقوى البرامج التي تتعامل مع هذا النوع من الملفات، وبالرغم من وجود العديد من البرامج المنافسة له إلا أنه لا يزال البرنامج الأكثر شعبية لاستعراض ملفات من نوع PDF.

ولكن السؤال الأهم من ذلك ما الذي يمكن أن يفعله برنامج PDF بخلاف استعراض ملفات بي دي اف؟! ، دعونا نتعرف على أهم مميزات البرنامج ضمن النقاط التالية


خاصية البحث


يسمح برنامج أدوبي ريدر بالبحث عن أي كلمة أو نص داخل المستند بكل سهولة، بالإضافة إلى إمكانية البحث عن كلمات معينة ضمن مجموعة من ملفات PDF دفعة واحدة.


إضافة الملاحظات


يتيح برنامج adobe reader إمكانية إضافة الملاحظات لأي مستند PDF، حيث يوفر عدة أدوات مميزة وسهلة الاستخدام لإدراج الملاحظات والحواشي إلى الملفات، بالإضافة إلى إمكانية إدراج التعليقات أو الاقتباسات أو تحديد بعض النصوص وإبرازها بطرق متنوعة.


سهولة الاستخدام


برنامج adobe pdf reader يوفر العديد من الميزات الهامة التي تسهل على المستخدم عملية استخدام البرنامج، مثل اختصارات لوحة المفاتيح التي تتيح الوصول إلى الكثير من المهمات بسهولة، بالإضافة إلى وضع القراءة التي يسمح للمستخدم التعامل مع طريقة عرض ملفات PDF بشكل أفضل.


سرعة التنقل


يوفر البرنامج ميزات متعددة تساعد المستخدم على التنقل بين صفحات الملف بسهولة فمثلاً يوفر البرنامج رقم الصفحة التي تتواجد بها ضمن شريط الأدوات بالأعلى وكل ما عليك وضع رقم الصفحة التي تود الانتقال إليها، كما يوفر البرنامج خاصية العودة إلى آخر صفحة وصلت إليها بعد إغلاق الملف وإعادة فتحه.


خاصية التصوير


يتيح برنامج أدوب ريدر للمستخدم تصوير الشاشة من أي صفحة من صفحات الملف لاستخدامها لأغراض متعددة مع إمكانية الاحتفاظ بها على جهازك وتعرف الميزة باسم snapshot

يدعم البرنامج أغلب منصات التشغيل الخاصة بالأجهزة المكتبية مثل ويندوز و ماك و لينكس، بالإضافة إلى ذلك يتوفر نسخة من البرنامج لأنظمة للهواتف الذكية مثل أندرويد وويندوز فون وios وبلاك بيري.


الحماية


توفر شركة أدوبي العديد من التحديثات الأمنية للبرنامج بشكل دوري وذلك عن طريق سد أي ثغرات ممن شأنها تعريض جهاز المستخدم للخطر.


تحميل برنامج pdf

تحميل برنامج pdf



تحميل برنامج pdf مجانا 2015 أدوب ريدر Adobe PDF Reader
 

About Fares's Blog

مهتم بالعلوم التقنية والأكواد البرمجية، لا أميل لأى حزب أو جماعة وأبغضهم جميعًا. فقط [مسلم] ، بعيد عن السياسة تماماً ، وسأظل دوماً ما لم تُمَسُّ السُّنّةُ وأهلُها. انطلقت مدونتي منذ زمن بعيد ، ولم أكن متفرغاً لها أولاً ، ولا لدى الخبرة الكافية لإدارتها ثانياً .أقدم فيها ما تعلمته خلال ممارستي للحاسوب. كما تحتوى المدونة على أقسام خاصة أخرى ، أضع فيها ما يطيب لي من بعثرات الشبكة ، بعد أن أضيف لها لمساآتى الخآصة ، أو بدون ! وأردفه : منقول !

Blog's Visitors

Privacy Policy

مدونتي - وما أقدمه فيها من مساعدات وشروحات تقنية أو غيرها- ؛ هى موجهة للاستخدام الصحيح أولاً وآخراً . فلا أبيح أن يُستخدم أى محتوى من محتويات المدونة فيما يغضب الله عز وجل. كمدونات الأغانى والأفلام ، أو تلك التي تحتوى صور نساء وما شابه . كما لا أسمح بنقل أى موضوع أو محتوى فى المدونة ، إلا مع ذكر المصدر الأصلى للموضوع ، فإن من بركة العلم نسبته إلى أهله ! جزيتم خيراً .

faresalhdaleel@gmail.com