Ads 468x60px

الأحد، 2 نوفمبر 2014

مارك زوكربيرج يستعد للإجابة عن أسئلة الجمهور

في خطوة هي الأولى من نوعها، سيقوم مؤسس موقع فيس بوك مارك زوكبربيرج بالإجابة عن أسئلة الجمهور يوم الخميس القادم وذلك في أول حوار مفتوح عبر الشبكات الاجتماعية.

وسيكون بإمكان المهتمين إرسال أسئلتهم عبر صفحة خاصة بهذا الحدث وذلك من خلال التعليق على المنشور الخاص بالحوار، بحيث سيجيب مارك زوكربيرج عن الأسئلة في الموعد المحدد ولمدة ساعة واحدة فقط.

ووصل عدد الأسئلة التي تلقتها الصفحة الموثقة رسمياً من قبل فيس بوك حوالي 5500 سؤال لغاية الآن، وليس من المعروف إن كان مارك زوكربيرج سيجيب عن كل الأسئلة أم سيكتفي بالإجابة عن الأسئلة التي تلقت استحسان المستخدمين.

وبطبيعة الحال ستكون أولوية الإجابة للأسئلة التي حازت على نسبة تفاعل أكبر أو نالت على قدر كبير من الأصوات وذلك من خلال زر أعجبني.

ومن الأسئلة التي نالت إعجاب العديد من المستخدمين ” لو كان باستطاعتك العودة بالزمن 10 سنوات إلى الوراء ما هي النصيحة التي ستقدمها للصبي مارك”؟

كما نالت الأسئلة المتعلقة بنسبة الوصول إلى المنشورات في الصفحات العامة على إعجاب العديد من المهتمين، حيث علق أحد مدراء الصفحات بالقول” من المحبط جداً أن يكون لديك صفحة عامة بها 100 ألف معجب مع نسبة وصول لألف مشترك فقط؟ هذا قليل جداً مارك”


facebook

facebook



مارك زوكربيرج يستعد للإجابة عن أسئلة الجمهور
 

About Fares's Blog

مهتم بالعلوم التقنية والأكواد البرمجية، لا أميل لأى حزب أو جماعة وأبغضهم جميعًا. فقط [مسلم] ، بعيد عن السياسة تماماً ، وسأظل دوماً ما لم تُمَسُّ السُّنّةُ وأهلُها. انطلقت مدونتي منذ زمن بعيد ، ولم أكن متفرغاً لها أولاً ، ولا لدى الخبرة الكافية لإدارتها ثانياً .أقدم فيها ما تعلمته خلال ممارستي للحاسوب. كما تحتوى المدونة على أقسام خاصة أخرى ، أضع فيها ما يطيب لي من بعثرات الشبكة ، بعد أن أضيف لها لمساآتى الخآصة ، أو بدون ! وأردفه : منقول !

Blog's Visitors

Privacy Policy

مدونتي - وما أقدمه فيها من مساعدات وشروحات تقنية أو غيرها- ؛ هى موجهة للاستخدام الصحيح أولاً وآخراً . فلا أبيح أن يُستخدم أى محتوى من محتويات المدونة فيما يغضب الله عز وجل. كمدونات الأغانى والأفلام ، أو تلك التي تحتوى صور نساء وما شابه . كما لا أسمح بنقل أى موضوع أو محتوى فى المدونة ، إلا مع ذكر المصدر الأصلى للموضوع ، فإن من بركة العلم نسبته إلى أهله ! جزيتم خيراً .

faresalhdaleel@gmail.com