Ads 468x60px

السبت، 1 نوفمبر 2014

موبوجيني 2015 تحميل برنامج Mobogenie للموبايل للكمبيوتر مجانا

موبوجيني Mobogenie


هل واجهتك ذات مرة رسالة ” هذا العنصر غير متاح في بلدك ” أثناء محاولتك تنزيل أحد تطبيقات الأندرويد؟ وهل حاولت البحث عن حل جذري لهذه المشكلة؟ جيد، فلا داعي للقلق من هذه المشكلة بعد الآن فمع برنامج موبوجيني الأكثر من رائع يمكنك تحميل أي تطبيق تريده على متجر جوجل بلاي بكل سهولة. ليس هذا وحسب فبرنامج موبو جيني يوفر العديد من المميزات والخصائص الرائعة الأخرى والتي سنتعرف عليها خلال هذا الموضوع.


مميزات عامة


مجاني: برنامج Mobogenie هو برنامج مجاني بشكل كامل، حيث يمكنك استخدام جميع مميزات البرنامج دون الحاجة لدفع أي مقابل مادي.


تنزيل التطبيقات والألعاب


يمكنك من خلال برنامج موبيجيني تنزيل أي تطبيق أو لعبة تريدها على متجر جوجل بلاي، ويوفر البرنامج أكثر من مليون تطبيق ولعبة متنوعة لتحميلها على جهازك


التحديثات الدائمة


يقوم برنامج موبيجيني بتوفير تحديثات مستمرة لقاعدة بيانات البرنامج بحيث يتم إضافة حوالي 10 آلاف تطبيق ولعبة يومياً إلى البرنامج.


النسخ الاحتياطي


يقدم برنامج موبيجيني ميزة رائعة للغاية وهي النسخ الاحتياطي لبيانات الهاتف، حيث يمكنك من خلال هذه الميزة الاحتفاظ بنسخة احتياطية لهاتفك حتى تتجنب ضياع البيانات المتاحة عليه.


التوصيات


يقوم برنامج موبوجيني بطرح توصيات يومية بالألعاب والتطبيقات الأكثر شعبية على متجر جوجل بلاي، بالإضافة إلى توصيات مختارة للفيديوهات الأكثر رواجاً على الشبكة.


تحميل النغمات


بواسطة برنامج موبوجيني يمكنك تحميل عدد كبير جداً من نغمات الرنين لهاتفك المحمول، حيث يوفر البرنامج مجموعة متنوعة من النغمات التي يمكنك الاختيار من ضمنها وتحميلها لجهازك بكل سهولة وبسرعة فائقة.


اللغات ومنصات التشغيل


يدعم البرنامج أجهزة الأندرويد فقط ولا يتوفر لغاية الآن أي نسخة من البرنامج لأجهزة IOS أو منصات تشغيل الهاتف المحمول الأخرى.

يدعم البرنامج منصة تشغيل ويندوز، حيث يمكنك تحميل البرنامج على جهازك المكتبي والاستمتاع بتجربة رائعة في تنزيل تطبيقات الأندرويد.

يتوفر البرنامج بحوالي عشر لغات مختلفة من ضمنها اللغة العربية.


موبوجيني  2015 Mobogenie


موبوجيني

موبوجيني



موبوجيني 2015 تحميل برنامج Mobogenie للموبايل للكمبيوتر مجانا
 

About Fares's Blog

مهتم بالعلوم التقنية والأكواد البرمجية، لا أميل لأى حزب أو جماعة وأبغضهم جميعًا. فقط [مسلم] ، بعيد عن السياسة تماماً ، وسأظل دوماً ما لم تُمَسُّ السُّنّةُ وأهلُها. انطلقت مدونتي منذ زمن بعيد ، ولم أكن متفرغاً لها أولاً ، ولا لدى الخبرة الكافية لإدارتها ثانياً .أقدم فيها ما تعلمته خلال ممارستي للحاسوب. كما تحتوى المدونة على أقسام خاصة أخرى ، أضع فيها ما يطيب لي من بعثرات الشبكة ، بعد أن أضيف لها لمساآتى الخآصة ، أو بدون ! وأردفه : منقول !

Blog's Visitors

Privacy Policy

مدونتي - وما أقدمه فيها من مساعدات وشروحات تقنية أو غيرها- ؛ هى موجهة للاستخدام الصحيح أولاً وآخراً . فلا أبيح أن يُستخدم أى محتوى من محتويات المدونة فيما يغضب الله عز وجل. كمدونات الأغانى والأفلام ، أو تلك التي تحتوى صور نساء وما شابه . كما لا أسمح بنقل أى موضوع أو محتوى فى المدونة ، إلا مع ذكر المصدر الأصلى للموضوع ، فإن من بركة العلم نسبته إلى أهله ! جزيتم خيراً .

faresalhdaleel@gmail.com