Ads 468x60px

السبت، 1 نوفمبر 2014

سامسونج تكشف عن سلسلة هواتف جالكسي A

وأخيراً، أطلقت شركة سامسونج سلسلة هواتفها الجديدة والتي تحمل اسم جالكسي A وذلك بعد فترة طويلة من التسريبات والإشاعات الخاصة بهذه السلسلة، وتأتي السلسلة الجديدة من شركة سامسونج بمواصفات متوسطة وبأسعار مناسبة، حيث سيتم بدء طرح الهاتفين في الأسواق العالمية اعتباراً من شهر نوفمبر القادم.

وكشفت شركة سامسونج عن الهاتف الأول في السلسلة وهو هاتف جالكسي A3 والذي يأتي بمعالج رباعي النواة وبتردد 1.2 جيجا هيرتز مع شاشة قياس 4.5 بوصة ونظام تشغيل أندرويد كيت كات 4.4

كما قامت سامسونج بتزويد الهاتف الجديد بكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل، بالإضافة إلى سعة تخزين داخلية 16 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي 1 جيجابايت وبطارية سعة 1900 ميلي أمبير، وسيكون وزن الهاتف الجديد A3 حوالي 110 جرام.

أما بالنسبة للهاتف الثاني ضمن السلسلة الجديدة وهو هاتف جالكسي A5، فسيعمل بمعالج رباعي النواة وبتردد 1.2 جيجاهيرتز مع شاشة قياس 5 بوصة ونظام تشغيل أندرويد كيت كات 4.4.

الهاتف الثاني من السلسلة سيأتي بكاميرا أمامية مختلفة عن الهاتف الأول من السلسلة حيث ستكون الكاميرا الأمامية بدقة 13 ميجابكسل والخلفية بدقة 5 ميجابكسل، كما سيتم تزويد الهاتف الجديد جالكسي A5 بذاكرة داخلية 16 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي 2 جيجابايت وبطارية سعة 2300 ميلي أمبير، وسيكون وزنه 123 جرام.


سامسونج تكشف عن سلسلة هواتف جالكسي A

سامسونج تكشف عن سلسلة هواتف جالكسي A



سامسونج تكشف عن سلسلة هواتف جالكسي A
 

About Fares's Blog

مهتم بالعلوم التقنية والأكواد البرمجية، لا أميل لأى حزب أو جماعة وأبغضهم جميعًا. فقط [مسلم] ، بعيد عن السياسة تماماً ، وسأظل دوماً ما لم تُمَسُّ السُّنّةُ وأهلُها. انطلقت مدونتي منذ زمن بعيد ، ولم أكن متفرغاً لها أولاً ، ولا لدى الخبرة الكافية لإدارتها ثانياً .أقدم فيها ما تعلمته خلال ممارستي للحاسوب. كما تحتوى المدونة على أقسام خاصة أخرى ، أضع فيها ما يطيب لي من بعثرات الشبكة ، بعد أن أضيف لها لمساآتى الخآصة ، أو بدون ! وأردفه : منقول !

Blog's Visitors

Privacy Policy

مدونتي - وما أقدمه فيها من مساعدات وشروحات تقنية أو غيرها- ؛ هى موجهة للاستخدام الصحيح أولاً وآخراً . فلا أبيح أن يُستخدم أى محتوى من محتويات المدونة فيما يغضب الله عز وجل. كمدونات الأغانى والأفلام ، أو تلك التي تحتوى صور نساء وما شابه . كما لا أسمح بنقل أى موضوع أو محتوى فى المدونة ، إلا مع ذكر المصدر الأصلى للموضوع ، فإن من بركة العلم نسبته إلى أهله ! جزيتم خيراً .

faresalhdaleel@gmail.com